شاركت الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، صوراً جديدة من أحدث ظهور لها عبر "السوشيال ميديا"، حيث جاءت تلك الإطلالة من كواليس تصوير حلقتها الجديدة من برنامج "السيرة"، الذي تطل فيه الخميس والجمعة بموسمه الثاني.

وخطفت الكيلاني الأنظار نحوها بإطلالة مميزة مرتدية فستان "تايجر" طويلاً وبكم أبرز رشاقتها وجمالها، حيث نالت طلتها إعجاب متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكشفت الكيلاني، في تعليقها على تلك الإطلالة، أنها من كواليس برنامجها "السيرة"، وأشارت إلى أن الفستان عملت على تصميمه يمنى مصطفى، ونسقت المكياج سها خوري، وتصفيف شعر حسن برجي.

وترك العديد من مرتادي التواصل الاجتماعي عدة تعليقات على تلك الإطلالة، أثنوا فيها على جمالها، وتفردها بأنوثة ورشاقة دائمين، فيما كان من بين التعليقات ما أضافته النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، حيث علقت بإيموجي قلوب.

وأضافت فيفي عبده، التي كانت ضيفة على إحدى الحلقات في برنامج "السيرة"، مؤخراً، تعليقاً كتبت فيه: "إيه الحلاوة دي.."، لترد عليها وفاء الكيلاني، قائلة: "حبيبتي يا فوفا".

 

ويحل النجم الكويتي داوود حسين ضيفاً على برنامج "السيرة"، الذي يعرض عبر جزأين يومي الخميس والجمعة، حيث يتحدث وفقاً للبرومو الذي تم الترويج من خلاله للحلقة عن تهديده بالقتل وتوريط الفنانة المصرية فيفي عبده له في مقطع رقص.

إقرأ أيضاً:  رؤى الصبان تخضع لجلسة إذابة الشحوم وتنظيف بالوجه
 

وتابع داوود حسين، متحدثاً عن زواجه وحياته الخاصة وعلاقته بابنه، إضافة إلى حديثه عن الموت، وتمنيه أن يدفن بجوار والديه.

يُذكر أن وفاء الكيلاني واحدة من أمهر مقدمي البرامج الحوارية في الوطن العربي، ولها باع طويل عبر تلك البرامج في عدة قنوات تلفزيونية، استضافت خلالها عشرات المشاهير من مجالات الرياضة والفن والسياسة في الوطن العربي.