ترتبط نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية، زين كرزون، بعلاقات أسرية وعائلية جيدة، وهو ما يتضح من منشوراتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، من خلال حرصها على التفاعل مع أفراد عائلتها في المناسبات المختلفة.

وفي إطار الحديث عن العلاقات العائلية، كشفت كرزون عن بعض المعلومات حول علاقتها الاجتماعية مع أفراد أسرتها، حيث أفصحت عن اللقب الذي كانوا يلقبونها به.

ونشرت نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ودونت عليها تعليقاً أكدت من خلاله أن لقبها في العائلة كان "دوري".

وأوضحت كرزون السر وراء إطلاق لقب "دوري" عليها، حيث يعود السبب إلى كثرة معاناتها النسيان، وذلك لأن هذا الاسم كان يطلق على السمكة الزرقاء بفيلم الكرتون والأنيميشن "البحث عن نيمو"، الذي يدور حول رحلة أب يسعى لإنقاذ ابنه العالق في حوض أسماك داخل عيادة دكتور أسنان، بمساعدة سمكة تعاني فقدان ذاكرة مؤقت اسمها "دوري".

وعلى هذا المنوال، تفاعل العديد من المتابعين مع منشور زين كرزون، حيث كشف البعض عن ألقابهم وسبب إطلاقها عليهم، حيث قالت متابعة: "أنا الخدامة"، وتابعت أخرى: "سلحفاة لأني كتير بطيئة".

وسبق وكشفت زين كرزون السر وراء عشقها اللون الأسود، وذلك من خلال إطلالة جديدة لها، شاركت بها جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام".

وارتدت كرزون فستاناً باللون الأسود، مع تنسيقها مكياجاً ناعماً، وتركت شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها ورقبتها، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً:  ظهور فاطمة الصفي برفقة محمد العلوي حديث الجمهور.. قصة حب أم عمل يجمعهما؟
 

وقالت كرزون إنها تعشق اللون الأسود؛ لأنه يعبر عنها، مضيفة أنه كلون يعبر أيضاً عن الصمود والثقة والهدوء، مختتمة تعليقها على صورها، قائلة: "لأن الأسود يليق بي".