اختار بعض النجوم والمشاهير في عالم هوليوود تربية أطفالهم دون تدليلهم، أو إغداق أموالهم الوفيرة عليهم، حتى وصل الكثير منهم لقرار حرمانهم من الحصول على الإرث بعد وفاتهم، وذلك رغبةً منهم في جعلهم يعتمدون على أنفسهم دون الاستناد إلى ثروات والديهم. وعلى العكس من ذلك تماماً، اختار بعض النجوم تدليل أطفالهم بشكل كبير، ومنحهم مستوى كبيراً من الرفاهية، وهو ما نستعرضه من خلال القائمة التالية برصد أبرز النجوم الذين يدللون أطفالهم بشكل كبير.. ومنهم:

كايلي جينر وترافيس سكوت:

تنتظر المليارديرة الصغيرة كايلي جينر، وحبيبها مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت، طفلهما الثاني وفي الوقت نفسه لايزالان يُغدقان على طفلتهما الأولى ستورمي الكثير من الهدايا الباهظة الثمن، مثل كرسي باهظ الثمن، مصمم خصيصاً لوضعه في غرفتها، وحقيبة من علامة هيرمس قيمتها تتجاوز الـ12 ألف دولار، بجانب الكثير من الملابس الرياضية الباهظة الثمن، وعربة سندريلا، ومن ضمن الهدايا الباهظة الثمن التي حصلت عليها ستورمي من والدتها جاكت مايكل جاكسون، الذي يتجاوز سعره أكثر من 65 ألف دولار، وأيضاً خاتم من الألماس صُنع خصيصاً لها بآلاف الدولارات.

جنيفر لوبيز ومارك أنتوني:

أثمر زواج المغنية والممثلة الشهيرة جنيفر لوبيز من المغني الأميركي مارك أنتوني، طفلين توأمين، هما: إيمي وماكس، وبعد مولدهما، أقام الزوجان السابقان حفلاً وصلت تكلفته 180 ألف دولار، ويحصل التوأمان على ملابس بتوقيع أشهر مصممي الأزياء، صُنعت خصيصاً لهما، بالإضافة لأصول مالية تبلغ 2.1 مليون دولار.

 كيم كاردشيان وكانييه ويست:

أثناء زواجهما وبعد انفصالهما، يحرص الزوجان كيم كاردشيان وكانييه ويست على إمداد أطفالهما بمستوى عالٍ من الرفاهية، حيث يحصل أطفالهما الأربعة على ملابس صُعنت خصيصاً لهم، ووفقاً للتقارير الصحافية حصل الأطفال على مهود تصل قيمتها لأكثر من 34 ألف دولار، ولعبة حصان هزاز مُطعم بكريستالات سواروفسكي بقيمة 121.400 ألف دولار، وسكاتة للأطفال مصنوعة من الذهب بقيمة تتجاوز الـ85 ألف دولار.

بيونسيه وجاي زي:

يتمتع أطفال المغنيين العالميين بيونسيه وجاي زي: رومي وسير التوأمان، وابنتهما بلو إيفي، بمستوى كبير من الدلال والرفاهية منذ بداية ولادتهم، وينفق الزوجان مبالغ كبيرة للغاية بداية من سرير الولادة الذي تكلف 35 ألف دولار، وحوض استحمام كريستالي، وحصان ذهبي هزاز، وتعتني بالطفل 8 مربيات، وتبلغ قيمة ثروتهم وهم لايزالون أطفالاً صغاراً 7 ملايين دولار، أما ابنتهما بلو إيفي فتحتل المركز الثالث بقائمة أغنى أطفال العالم بثروة قدرها مليار دولار.

سلمى حايك:

تمنح الممثلة الشهيرة سلمى حايك، وزوجها الملياردير الفرنسي فرنسوا هنري بينولت، ابنتهما فالنتينا مستوى كبيراً من الرفاهية، وتمتلك هذه الفتاة الصغيرة أصولاً عقارية بقيمة تتجاوز 9 ملايين دولار.

أنجلينا جولي وبراد بيت:

يعيش أطفال النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت الستة في مستوى كبير من الرفاهية والحياة الفاخرة، فهم يتنقلون في منازل عائلية بأماكن مختلفة مثل إيطاليا، فرنسا، كاليفورنيا ونيو أورلينز، ويذهب الأبناء في جولات تسويقية حول العالم، وأكدت عدة تقارير صحافية أن النجم براد بيت أنفق أكثر من 20 ألف دولار على شراء ملابس لأبنائه في باريس، بالإضافة لحفلات عيد ميلادهم الباهظة الثمن، ورحلاتهم المتعددة في أجمل مناطق العالم.

 فيكتوريا وديفيد بيكهام:

يعيش أبناء فيكتوريا وديفيد بيكهام الأربعة في مستوى عالٍ من الرفاهية، خاصة الابنة الصغرى هاربر التي في إحدى المرات أهداها والدها لوحة تُقدر قيمتها بـ600 ألف جنيه إسترليني، أي ما يوازي أكثر من 800 ألف دولار، وذكرت عدة تقارير صحافية أن الزوجين سيهديان ابنهما الأكبر عند زواجه منزلاً فخماً لبداية حياته، وتكوين أسرة خاصة به. وحصل أبناء الزوجين بيكهام في فترة طفولتهم على منزل على الشجرة بقيمة 50 ألف دولار.