كشفت الصفحة الرسمية للإعلامية المصرية إيمان الحصري على "فيسبوك"، عن تطورات جديدة بشأن حالتها الصحية، بعدما شهدت خلال الفترة الماضية تدهوراً كبيراً، نتيجة لخطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية، الأمر الذي استدعى سفرها لألمانيا لتلقى العلاج.

وأوضح المنشور أن الإعلامية المصرية خضعت لعملية جديدة تكللت بالنجاح التام، وتم السماح لها بالعودة لمصر، ومن المحتمل عودتها للشاشة مرة أخرى حال شفائها بشكل كامل، خاصة أنها تغيبت كلياً منذ أزمتها الصحية التي بدأت في سبتمبر  الماضي.

وجاء في المنشور: "الحمد لله على تجدد العافية وبقاء النعمة، الحمد لله دائماً وأبداً"، كما أعادت نشر خبر جاء فيه: "عودة إيمان الحصري إلى مصر، بعد إجراء عملية جراحية دقيقة بألمانيا".

ونال المنشور تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لها الشفاء العاجل والنجاة من وعكتها الصحية الصعبة التي تمر بها، والعودة قريباً للشاشة الفضية.

إقرأ أيضاً:  وفاء الكيلاني تطل بـ«التايجر» من كواليس «السيرة»
 

وكانت قد تحدثت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، مؤخراً، عن الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، التي تقدم برنامجاً عبر شاشة dmc بعنوان "مساء دي إم سي"، والتي وقعت ضحية خطأ طبي خلال الفترة الماضية، مبينة أنها غادرت مصر للعلاج في الخارج.

وبينما لم تكشف لميس الحديدي، حينها، البلد الذي توجهت له إيمان الحصري للعلاج، إلا أن تقارير صحافية أكدت أنها ذهبت إلى ألمانيا.

وأكدت لميس الحديدي أن إيمان الحصري لجأت للقضاء للحصول على حقها بشأن الإهمال الطبي الذي وقعت فيه ضحية لطبيب أجرى لها عملية جراحية خاطئة، وأحدث لها مضاعفات خطيرة، مشددة على أنها تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام.