تستخدم النجمات زيوتاً طبيعية، للحفاظ على توهج بشرتهن وجلدهن، ولا يطبقنها فقط على الوجه، لكن أيضاً كروتين جمالي لجسمهن بالكامل.

وحتى نساعدكِ على تطبيق روتين هؤلاء النجمات، نُطلعك على أشهر زيوت الجسم التي تستخدمها النجمات للتألق والظهور بشكل صحي ومميز على الدوام.. ومنهن:

لوبيتا نيونغو:

كشفت الممثلة الأميركية، لوبيتا نيونغو، أن السبب وراء توهج ولمعان بشرتها هو زيت جوز الكوكي، الذي يأتي من شجرة في ولاية هاواي، وقالت نيونغو إنها تستخدم أيضاً زيت الأفوكادو على وجهها قبل النوم، وذلك لإزالة العيوب الموجودة على البشرة، وتستخدمه أيضاً كمرطب تُضيف قطرات منه إلى غسول الجسم.

ميراندا كير:

تُفضل عارضة الأزياء الأسترالية، ميراندا كير، الزيوت الطبيعية للاعتناء بجسمها، وكشفت أن زيت الورد هو الذي تعتمده في روتين العناية بجسمها، لغناه بالعناصر المضادة للأكسدة، وأيضاً عدة فيتامينات مثل: (A)، و(C)، لإزالة البقع الداكنة وتجديد خلايا البشرة، لذلك تستخدمه مساءً حتى تستيقظ صباحاً ببشرة نضرة ومتوهجة، وتنصح كير السيدات بإضافة قطرات من زيت الورد إلى ماء الاستحمام، من أجل العناية بأجسامهن ونضارة جلدهن.

كيت بلانشيت:

توصي الممثلة الأسترالية، كيت بلانشيت، باستخدام زيت الزيتون أو زيت المكاديميا للعناية بجسمها وبشرتها، وتضيف هذه الزيوت إلى ملح البحر، وعصير الجريب فروت، لصنع مقشر للجسم داخل المنزل، وتؤكد بلا نشيت أن زيت الأرغان له فوائد فعالة للوجه والبشرة، وليس الشعر فقط.

ميغان فوكس:

تتميز الممثلة ميغان فوكس ببشرة متوهجة ونضرة، وقالت فوكس إن السبب وراء لمعان وتوهج بشرتها، هو زيت بذور العنب الذي تستخدمه على جسدها بالكامل، خاصةً بعد عملية إزالة الشعر بالشفرة، وأكدت أن هذا النوع من الزيوت مفيد للقضاء على حب الشباب، والحصول على بشرة مثالية.

إقرأ أيضاً:  مشاهير اشتروا لوالديهم منازل بعد تحقيق النجاح
 

فيكتوريا بيكهام:

كشفت فيكتوريا بيكهام أن السر وراء شباب جلدها وبشرتها هو زيت Osea Undaria Algae، المصنوع من الكثير من المكونات الطبيعية، مثل: الأعشاب والطحالب البحرية والتوت الأسود، وتؤكد أن هذا الزيت الخفيف الوزن يمنح بشرتها جمالاً وتوهجاً دائماً، ويُزيل علامات الشيخوخة وترهل البشرة وآثار التمدد.

 جنيفر غارنر:

صرحت الممثلة الأميركية، جنيفر غارنر، بأنها تُفضل استخدام زيت Neutrogena، من أجل العناية بجسمها، وقالت إنه المفضل لديها، لأنه خفيف الوزن ومفيد جداً لنضارة وشباب الجلد، وتابعت غارنر أنها منذ فترة مراهقتها كانت تستخدم زيت السمسم للعناية بالجسم ونضارة الجلد.