تأخذكِ دار فولورد Fullord العريقة في عالم المجوهرات السويسرية، ومبتكرة أول نوع مجوهرات يجمع بين خاتم الوشاح والقلادة، في رحلة تعرفك خلالها إلى 3 مجموعات من مجوهرات فولورد 2021. تتميز قطع هذه المجموعات الثلاث والمصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً، والمرصعة بالألماس، بتصاميم تجمع بين الابتكار وخبرة حرفيي الدار.. فلنبدأ رحلتنا، ونتعرف إليها:

 

مجموعة النجوم Etoile

استوحيت هذه المجموعة من خريطة الكواكب والنجوم، وهي تتميز بتصاميمها المتطورة والخفيفة والمرصعة بحبات ألماس دائرية، ما يجعلها مثالية لارتدائها في النهار والليل على حد سواء. وتعزز هذه المجوهرات، بتفاصيلها الأنيقة والرصينة، إطلالتك الأنثوية، وتضفي عليها ألقاً ورقياً في مناسباتك النهارية. والمذهل في هذه المجموعة إمكانية ارتداء قطعها وتنسيقها بكل سهولة مع بعضها بعضاً، مثل: الخواتم والأقراط والأساور وخواتم الأوشحة، التي تأتي أيضاً بالذهب الوردي العادي، والذهب الوردي المرصع بالألماس.

 

مجموعة اللوتس Lotus

من زهرة اللوتس التي ترمز إلى التجدد والولادة من جديد، استوحيت تصاميم هذه المجموعة الغنية بتفاصيل ساحرة والمصنوعة من الذهب الوردي 18 قيراطاً والألماس. وتتميز مجوهرات مجموعة اللوتس بتصاميم غير مألوفة ثلاثية الأبعاد تمنحها شكلاً غير متجانس، في حين أن أسطحها الذهبية المصقولة واللماعة تمنحها تأثيراً وملمساً ممتعاً وأنيقاً في الوقت نفسه.

فخاتم وشاح فولارد على وجه الخصوص، يبدو مختلفاً وفقاً لأسلوب ارتدائه، فعند ارتدائه كقلادة، يظهر سطحه المرصع بالألماس فيبدو كخاتم ألماسي، أما في حال اخترتِ ارتداءه كخاتم لوشاحك، فسيبرز وجهه المصقول والمموج والخالي من حبات الألماس. ولتحصلي على إطلالة كاملة، يمكنكِ التنسيق معه قرط أذن وخاتم من التصميم ذاته.

 

مجموعة كريسالايد Chrysalide

استوحيت تصاميم هذه المجموعة من الشكل البيضاوي لخادرة اليرقانة، فتميزت عن بقية المجموعات بخطوطها الأنيقة وأسطحها الذهبية ذات الانحناء المصقول بأناقة وحرفية، والمرصعة بحبات ألماس دائرية الشكل، تضفي رقياً على إطلالتكِ في شتى المناسبات.

تخيلي أنه بإمكانكِ ارتداء خاتم وشاح كريسالايد كقلادة عادية، أو كقلادة خاتم لوشاحك بفضل السلسلة القابلة للتعديل، والتي تأتي بطول 80 سنتمتراً. وحتى تكتمل إطلالتك المسائية الأنيقة، لا بد لكِ من اختيار أقراط الأذن المتدلية، وتنسيقها مع السوار والخاتم من المجموعة ذاتها.