فاجأت النجمة المصرية، مي عمر، جمهورها بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها وقد التقت عارضة الأزياء الشهيرة إرينا شايك، وذلك خلال حضورهما إحدى فعاليات مؤسسة Fashion Trust Arabia.

وظهرت مي في الصور مع إرينا شايك، بإطلالة ناعمة ارتدت فيها فستاناً أحمر اللون من تصميم دار Valentino، الشهيرة في عرض أزياء عبايات خاصة.

وكانت إرينا شايك في مقدمة هذه الفعالية الخاصة بالموضة والأزياء، حيث ارتدت فستاناً من تصميم دار Burberry.

ونالت صور مي عمر في تلك الإطلالة إشادة العديد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حققت أكثر من 60 ألف إعجاب، وسط تعليقات عدة، أثنى فيها الجمهور على أناقة وجمال مي عمر.

ويبدو أن الفنانة المصرية تستعد لتقديم جزء ثانٍ من مسلسل "لؤلؤ"، الذي قامت ببطولته رفقة باقة كبيرة من نجوم الفن وعرض في بداية العام الجاري، وهو ما شوقت جمهورها إليه من خلال منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام".

ونشرت مي عمر صورة لها ظهرت فيها بشخصية "لؤلؤ"، ودونت عليها تعليقاً قالت فيه: "لكي تكون لؤلؤ"، وتفاعل معها العديد من المتابعين متوقعين تقديم جزء ثانٍ من المسلسل.

وتعاقدت مي عمر على بطولة فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، والذي يعيدها إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، منذ مشاركتها الفنان المصري تامر حسني فيلمه السينمائي "تصبح على خير".

ووفق ما كشف المؤلف والكاتب المصري محمد صادق، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، بنشر صورة تجمعه بالفنانة مي عمر، باعتباره مؤلف العمل، فقد قال بشكل طريف إن مي عمر "تعذبت" معهم يوم عيد ميلادها، موجهاً لها تهنئة بتلك المناسبة.

إقرأ أيضاً:  وفاء الكيلاني تطل بـ«التايجر» من كواليس «السيرة»
 

وكتب محمد صادق، قائلاً: "مي عمر في فيلم #بضع_ساعات_في_يوم_ما واللي اتعذبت معانا يوم عيد ميلادها.. كل سنة وأنت طيبة وكل خطوة تبقى أنجح من اللي قبلها"، لترد عليه مي عمر، قائلة: "وأنت طيب.. شكراً".