تفتخر الفنانة الأردنية، هدى حمدان، بأصولها الأردنية وما تتمتع به بلادها من معالم سياحية بارزة، وهو ما كشفت عنه من خلال أحدث منشوراتها عبر حسابها على "إنستغرام".

وظهرت هدى، في الصور التي نشرتها مرتدية بعض الملابس التي يغلب عليها الطابع البدوي الأردني الشهير، مع تزويده ببعض الإضافات العصرية الحديثة "المودرن"، وبعض الإكسسوارات الفضية.

ودونت الفنانة الأردنية تعليقاً على الصور، قالت فيه: "بدوية شقرا وتراثي مودرن مع شوية فضة شو بطلع؟!"، كما استفتت جمهورها حول أكثر استايل مفضل ظهرت به خلال الفترة الأخيرة، فقالت: "اكتر لبسة حبيتها الفترة الماضية.. كم من (١٠)؟!".

كما وثقت هدى زيارتها لمدينة البتراء، التي تعرف أيضاً باسم المدينة الوردية، لكونها حفرت في صخر "وادي موسى" الوردي، والتي تعد أبرز المعالم الأثرية والسياحية في الأردن.

ونشرت الفنانة الأردنية فيديو لها خلال زيارتها للمدينة، وعلقت عليه قائلة: "أول مرة بتزور فيها البترا وبتشوف فيها الخزنة بتحس برهبة وطاقة روحانية مش عادية.. وللحظة بتتمنى يرجع فيك الزمن وتعيش حضارة الأنباط وكيف حفروا الصخر حتى يبنوها".

كما شوقت هدى جمهورها لزيارة تلك المدينة في الليل، حيث قالت: "أعجوبة حقيقية.. وقريباً رح نزورها بالليل وتشوفوا شي تاااااني".

وسبق وكشفت الفنانة الأردنية عن لونها المُفضَّل خلال فصل الصيف، لافتةً إلى أنَّ اللون الأبيض كان اللون المسيطر على إطلالاتها. 

ونشرت هدى مجموعةً من الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلَّقت عليها قائلةً: "ضارب مودي على الأبيض هالصيف".

إقرأ أيضاً:  مي عمر تلتقي إرينا شايك.. وهكذا علقت
 

كما استفت هدى جمهورها حول 3 إطلالات ظهرت بها خلال فصل الصيف، حيث قالت: "أيّ لوك أحلى (1،2،3)؟!"، وظهرت في الصورة الأولى بفستان أبيض قصير، وفي الثانية ببنطال وقميص أبيض، والثالثة بفستان أبيض أيضاً مع اختلاف التصميم عن الأول.