بعد اختفائها عن الظهور على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفائها بالتحدث إلى متابعيها من خلف الكاميرا٬ أطلت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، على متابعيها لأول مرة منذ خضوعها لعملية نحت جسمها.

وفي التفاصيل، نشرت بدور مقطع فيديو وهي تتبخر ظهرت فيها بنحافة ملحوظة وملامح جميلة جداً، أبهرت المتابعين الذين أثنوا على التغير الذي طرأ على شكل جسدها بعد العملية، مؤكدين أنها أصبحت أجمل بكثير.

وأطلت بدور مرتديةً ملابس باللون البرتقالي وعباية باللون الأسود وتركت شعرها منسدلاً، واعتمدت مكياجاً أبرز ملامح وجهها.

يذكر أن بدور كانت قد خضعت لعملية نحت لجسمها، وتغيبت عن الظهور على "السوشيال ميديا"، بسبب التورم الذي حدث لها بعد العملية.

ونشرت مقطع فيديو من سرير المستشفى  لتطمئن جمهورها عليها، ولم تظهر فيه لكن بدا على صوتها التعب، وقالت: "أهلا وسهلا فيكم متابعيني حبايبي أحب أطمنكم أنا بخير لكني تعبانة.. بطلع لكم إذا تعافيت بحلة جديدة ترقبوا".

وأوضحت البراهيم أنها ظهرت عليها توابع العملية من خلال نشر صورة ليدها المتورمة، وعلقت عليها قائلة: "جدا طبیعي التورمات بعد عمليات النحت والحقن.. الخروج ثاني يوم من العملية محملة بأكياس ليات لشفط السوائل، مع لبس مشد يخف التورم تدریجياً.. رابع يوم تخلصين من الليات اللي تسحب السوائل".