احتفلت الفنانة المصرية، وفاء عامر، بعيد ميلاد ابنها عمر محمد فوزي، الذي يستكمل عامه التاسع عشر اليوم الخميس، وسط تفاعل من نجوم الفن، الذين حرصوا على تهنئة نجلها بيومه المميز.

ونشرت عامر، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، صورة لها تجمعها مع نجلها عمر أثناء حفل تخرجه في المدرسة الثانوية، وحرصت على الاحتفال بعيد ميلاده بكلمات لا تخلو من حنان الأمومة، حيث قالت: "كل سنة وأنت قلبي.. كل سنة وأنت طيب يا روحي".

وعبرت عن أمنيتها لنجلها بأن يستمر في نجاحه وتحقيق كل أمنياته، مضيفة: "يا رب أشوفك ناجح وفرحان دائماً.. وأن تحقق كل أحلامك.. سنة حلوة يا حبيبي".

كما حرصت على ممازحة نجلها عمر في عيد ميلاده، حيث نشرت مقطع فيديو له عبر خاصية "ستوري"، أثناء إجرائه مسحة كورونا (pcr)، ظهر خلالها خائفاً، ويتوسل الطبيب أن يجريها دون أن يسبب له أي ألم، وسط ضحك وفاء عامر، التي علقت على الفيديو، قائلة: "يجب أن أفضحك في يوم عيد ميلادك".

من جانبه، احتفل عمر بعيد ميلاده عبر صفحته على "إنستغرام"، حيث نشر صورة له أثناء استمتاعه بعطلته على أحد الشواطئ، عبر خاصية "ستوري"، وعلق عليها قائلاً: "رسمياً 19 سنة".

كما أعاد نشر، عبر خاصية "ستوري"، مجموعة من الصور والفيديوهات التي حرص أصدقاؤه على تهنئته خلالها، وكان في مقدمتهم الفنان حسن شاكوش، الذي وجه له رسالة مميزة في عيد ميلاده، قائلاً: "حبيبي يا عمر يا أخي.. حسن شاكوش يحبك ويقول لك كل سنة وأنت طيب".

إقرأ أيضاً:  نسرين طافش تعود إلى لون الشعر «الغامق».. وتستفتي الجمهور
 

وتفاعل عدد من نجوم الفن مع الصورة التي نشرتها وفاء عامر لتهنئة نجلها بعيد ميلاده، كان في مقدمتهم الفنانة رانيا فريد شوقي، التي علقت قائلة: "كل سنة وعمر طيب.. وعقبال مليون سنة يارب"، والفنانة مي كساب التي قالت: "كل سنة وأنت طيب يا عموري.. يا ابن الغاليين".

كما حرصت الفنانة هالة صدقي على تهنئة عمر نجل وفاء عامر، قائلة: "يا حبيبتي يا وفاء ربنا يفرحك به دائما.. ويحافظ عليه وكل سنة وهو في حضنك"، وأضافت الفنانة دينا: "كل سنة وهو بخير وصحة.. وربنا يخليكم لبعض ويفرح قلبك به".