أكدت الفنانة المصرية، هنادي مهنا، أنها لم تكن تتوقع نجاح حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا"، والتي تعتبر أولى بطولاتها الدرامية.

وفتحت هنادي قلبها، في تصريحات خصت بها "زهرة الخليج"، للحديث عن الحكاية، وسر نجاحها كامرأة ممثلة ومتزوجة في ذات الوقت، وما اكتسبته من والدها الموسيقار هاني مهنا، وجديدها في السينما، قائلة: "عندما عرضت علي الحكاية توقعت أن السيدات والفتيات سوف ينجذبن إليها فقط، لكن لم أتوقع كم المشاهدات والنجاح الذي حققته".

وتابعت: "قابلت نماذج حقيقية عديدة على أرض الواقع تشبه الحكاية، فجميعاً نرى في الأقرباء والأصدقاء المرأة التي يمنعها زوجها من العمل، أو التي يفرض عليها الحجاب، قصة الحكاية حقيقية وواقعية، لذلك كان مهما بالنسبة لي تقديمها بشكل واقعي من قلبي".

أما عن إصابة هاجر أحمد بـ"كورونا" أثناء التصوير، فأضافت: "التصوير انتهى على خير، ولم ينتقل الفيروس لأي شخص آخر في موقع التصوير، وحالتها الصحية الآن جيدة للغاية".

إقرأ أيضاً:  ظهور فاطمة الصفي برفقة محمد العلوي حديث الجمهور.. قصة حب أم عمل يجمعهما؟
 

وعن سر نجاحها كامرأة متزوجة وممثلة، أوضحت: "لا يوجد سر، لكن أحاول ألا أقصر في عملي على حساب بيتي والعكس، وفي الواقع التوافق بينهما صعب جداً بسبب ساعات التصوير الطويلة".

وعن جديدها في السينما، أشارت هنادي: "أنتظر عرض فيلمين من إخراج سامح عبدالعزيز قريباً: الأول بعنوان (تماسيح النيل) أولى بطولاتي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي دراما، والثاني بعنوان (ليلة العيد) وتدور أحداثه كلها في يوم واحد مثل فيلم (كباريه)".

وعما اكتسبته من والدها، أكدت: "الالتزام في المواعيد، والتعامل مع جميع العاملين في اللوكيشن باحترام، دون أن أفرق بين أحد".