تفاعل متابعو الفنانة اللبنانية إيميه صياح مع أحداث الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة"، الذي تُشارك في بطولته رفقة النجم السوري تيم حسن.

ووصل تفاعل الجمهور حدّ الانخراط في أحداث المسلسل، وبحث السيناريوهات المحتملة للأحداث المقبلة في العمل؛ وعليه، كشفت إيميه صياح عن تلقيها رسالة تهديد طريفة وُجِّهت إليها من إحدى متابعاتها، تُحذِّرها فيها من التعرُّض لبطل العمل تيم حسن خلال أحداث المسلسل.

وشاركت الفنانة اللبنانية متابعيها عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، الرسالة التحذيرية الطريفة، والتي جاء فيها: "أوعي تقوليلي إن سارة (شخصية إيمي في المسلسل) راح تأذي جبل (تيم حسن).. بطل احكي معك... يغيروا السيناريو بس أوعي تأذيه".

وبدورها، اكتفت إيميه في تعليقها على الرسالة بقولها: "أنا أتعرّض للتهديد"، وأرفقته بإيموجي تعبيري ضاحك.

إقرأ أيضاً:  قصي خولي حديث الجمهور.. بعد كشف مراحل تحول «لوك» شخصيته في «الوسم»
 

وتقوم إيميه صياح بدور بطلة العمل "سارة إبراهيم" أمام النجم السوري تيم حسن، في الجزء الخامس والأخير من المسلسل الذي يُعرض حالياً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وسط متابعة جماهيرية عريضة، علماً بأنّ "الهيبة" يُعدُّ من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية كبيرة منذ عرض الجزء الأول.

وبجانب إيميه الصياح وتيم حسن، يُشارك في بطولة الجزء الأخير من المسلسل كلٌ من عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.

وبعد النجاح الذي حصده، تستعد إيميه صياح للدخول إلى عمل فني جديد، بعدما غيرت اللوك الخاص بشخصية "سارة" في "الهيبة" وأطلت بلوك جديد خاص بعملٍ جديد، حيث نشرت مقطع فيديو في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تقوم بقص شعرها واعتماد خصلات باللون الأحمر.

وأكدت الفنانة اللبنانية أن الـ"لوك" جديد عليها تماماً، وقالت في تعليقها على الفيديو: "غرة.. دور جديد.. لوك جديد"، من دون توضيح هذا الدور بتفاصيل أكثر.