قرر مشهور السوشيال ميديا يعقوب بوشهري أن يفتح صندوق ذكرياته، ويحكي بعض المواقف القديمة، خاصة خلال فترة دراسته في القاهرة.

ونشر بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات"، كشف فيه عن تلقيه سؤالاً من أحد متابعيه قال له فيه: "يعقوب تذكَّر يوم تسوي تفتيش بمصر يوم كنت طالب.. إحنا أحد ضحايا التفتيش".
ليرد: "أيام الجامعة في مصر كنتُ مسوي وايد أكشن.. الله ستر أني خلّصت الجامعة على خير وما انسجنت في مصر"، لافتاً إلى أنَّه كان تخصص محاسبة في الجامعة، موضحاً أنه كان يُنادى بالدكتور يعقوب وهو لم يدرس الدكتوراه.

وأوضح بوشهري أنه كان يُخبر زملاءه في الجامعة بأنه ليبي الجنسية، رغم أنه يحمل الجنسية الكويتية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة مناوشات كلامية حادة بين يعقوب بوشهري، والمدوِّن فهد الزهراني، الزوج السابق لمنال الأنصاري، ووالد مشهورة "سناب شات" شهد الزهراني، إثر انفصال يعقوب عن الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بشكلٍ غامض .

إقرأ أيضاً:  زوجة علي يوسف تُعلن حملها في طفلها الثاني بطريقة مميزة
 

وبعد أن اشتدت حدة الخلاف بينهما بشكل كبير، فاجأ الزهراني الجميع بالتراجع عن جميع تصريحاته السابقة ضد بوشهري، وعدم مهاجمته مجدداً.

وقال الزهراني، في منشور له عبر حسابه في "سناب شات": "بطلب وتدخل من شخصيات عزيزة لن نتكلم بعد اليوم، وسنعود كما عهدتموني شخصاً إيجابياً لنفسه ولمن حوله، وسيتم مسح التغريدات السابقة.. في شخصيات صعب نقول لها لا ".

وتابع الزهراني: "عفا الله عما سلف.. هذا وعد ربك لك مهما كانت ذنوبك.. فاعفُ أنت أيضاً عما سلف من أخطاء الناس في حقك".