طرح صُنّاع مسلسل "بيمبو" البوستر الرسمي للعمل، الذي من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على إحدى منصات المشاهدة الإلكترونية.

ونشر المخرج المصري عمرو سلامة، عبر صفحته في "فيسبوك"، صورةً البوستر الرسمي للمسلسل، الذي يُعتبر أول مشاركة في الدراما لمطرب الراب أحمد علي الشهير بـ"ويجز".

وتصدّر بوستر المسلسل الثلاثي أحمد مالك و"ويجز" وهدى المفتي٬ وعبَّر عمرو سلامة عن سعادته بصدور بوستر المسلسل الذي يُشارك في إخراجه، وعلَّق على الصورة، قائلًا: "سيداتي آنساتي سادتي.. نُقدِّم لكم أول بوستر لمسلسلنا الجديد (بيمبو) إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، وبطولة أحمد مالك، وهدى المفتي وويجز، وأيضاً عدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة".

وكشف عمرو عن المؤلفين الذين شاركوا في كتابة المسلسل، مضيفاً: "المسلسل من تأليف محمد أديب ومعه عدد من الكتاب الشباب الرائعين، ‎خالد خلة، عبد العزيز النجار، ريم الدسوقي، منة فوزي، وشارك معي المخرج الرائع عمر رشدي في إخراج حلقات المسلسل".

وشوَّق المخرج عمرو سلامة الجمهور إلى المسلسل الجديد، الذي راهن على أنه سوف ينال إعجابهم لمناقشته فكرة جديدة، متابعاً: "رهاننا أنكم سترون عملاً مختلفاً جداً جداً".

إقرأ أيضاً:  إيميه صياح تتلقى رسالة تهديد بسبب تيم حسن في "الهيبة"
 

كما نشر ويجز عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام" صورة البوستر الرسمي للمسلسل، مبدياً سعادته بمشاركته الأولى في الدراما المصرية.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة التي نشرها عمرو، وحرصوا على تهنئته بالمسلسل الجديد، فيما عبر آخرون عن تشوّقهم لمشاهدة العمل الذي يضم مجموعة من النجوم الشباب.

وكان المخرج عمرو سلامة، قد تحدّث عن تجربة مشاركته في إخراج مسلسل "بيمبو" بالتوازي مع إخراج فيلم "برا المنهج"، بطولة روبي وماجد الكدواني، حيث وصفها بأنّها ضاغطة ومربكة ومهلكة، مبيناً أنه يعمل لأول مرّة في مشروعين بالتوازي، كما أنّهما لا يُشبهان بعضهما البعض، سواء في الشكل أو الموضوع أو النوع أو وسيلة العرض.