استخدم الفنان المصري أحمد سعد طريقة الفنان محمد رمضان للرد على شائعة خضوعه لعملية حقن فيلر وبوتوكس بفكه، وذلك عقب قيامه بنشر عدة صور، ظهر فيها بشكلٍ مختلف تماماً، ليُثير حيرة كبيرة لدى متابعيه عن سبب هذا التغيير.

ونشر أحمد سعد عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام" صورةً وهو في مرحلة الطفولة، كشف من خلالها عن طبيعة ملامحه وسخِر من شائعة حقن فيلر بوجهه، وهي نفس الطريقة التي سبق أن اعتمدها محمد رمضان للرد على نبأ خضوعه لعملية تجميل بشفاهه.

وسخر أحمد سعد من صورته، وعلّق عليها قائلاً: "ياه أنا ابتديت فيلر في سن صغير قوي"، في إشارة إلى أنّ وجهه طبيعي ولم يُغيِّر فيه شيئاً، ليلقى تفاعل الجمهور الذي اتهمه بتقليد رمضان الذي أثار منشوره جدلاً كبيراً حينها وتفاعلاً واسعاً لدى متابعيه.

إقرأ أيضاً:  أحمد مالك و"ويجز" يتصدران بوستر "بيمبو".. وعمرو سلامة يُعلِّق
 

وفي الفترة الأخيرة، حاصرت شائعة الخضوع لعمليات تجميل عدداً كبيراً من الفنانين، خاصةً الرجال، وكان أبرزهم محمد رمضان والذي ردّ على هذه الشائعة بنشر صورة من الطفولة، قارن فيها بين الماضي والحاضر.

وقال رمضان معلقاً على الصورة: "وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني، الرجالة الصعايدة ما بيعملوش عمليات تجميل، رداً على الأخبار الكاذبة".

الجدير بالذكر أنّ أحمد سعد أعلن مؤخراًعقد قرانه، وذلك عندما نشر صوراً في "إنستغرام" من الحفل الذي أُقيم، معلقاً على الصور بقوله: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وتم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعو لنا ربنا يبارك لنا في حياتنا".