كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن خضوعها لعملية شد الوجه بالخيوط، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات".

وظهرت الفضالة وهي في أحد المراكز المتخصصة في هذا الأمر، بعد أن قامت بإجراء الشد للجانب الأيسر في وجهها، حيث بدا الفارق واضحاً بينه وبين الجانب الأيمن.

وقالت الفنانة الكويتية إنه يجوز إجراء هذه العملية لكل من بلغ سن الـ18 عاماً، ثم ظهرت بعد انتهاء العملية وقد بدا عليها بعض التورّم في وجهها؛ نتيجة استخدام البنج، إلا أنَّها أوضحت أنه سوف يختفي تدريجياً.

وعملية شد الوجه بالخيط إجراء طبي غير جراحي يقوم على أساس غرز الخيوط بإبر خاصة صغيرة جداً في الجلد؛ لتقريب الأنسجة على بعضها البعض. 

ويُمكن أن يُقلل شد الوجه بالخيط الترهلات حول منطقة الخدين والفك والرقبة بسرعة أكبر ومخاطر أقل من العمليات الجراحية الخاصة بشد البشرة.

وفي وقتٍ سابق، وثَّقت إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه داخل كواليس تصوير مسلسل "حوبتي"، بالرغم من كشفها عن انتهائها من تصوير المسلسل. 

إقرأ أيضاً:  الجمهور يقارن مهيرة عبدالعزيز بشيرين عبدالوهاب.. في أحدث ظهور
 

وأوضحت الفضالة أنَّها موجودة في الاستديو مجدداً، كي تقوم بتصوير برومو المسلسل، تمهيداً لعرضه في الفترة المقبلة، وبدء عمليات الترويج والدعاية له.

وأضافت أنَّها حضرت إلى الاستديو مرتديةً ملابس سوداء، لكن لم يتم السماح لها بالظهور بها، وطالبوها بتغييرها؛ ما اضطرها للمغادرة؛ كي تشتري ملابس أخرى، كاشفةً عن كواليس التصوير بين الحضور.

وبيَّنت أنَّ برومو مسلسل "حوبتي" مدته 10 دقائق، وبعد إتمام عملية التحضيرات بدأت في رصد كواليس التصوير وسط تفاعل واسع من الجمهور.