قررت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عدم الصمت إزاء تعليق متابعة انتقدت شكلها من دون مكياج، مؤكدةً أنّها إنسانة متصالحة مع نفسها وتُحب عيوبها وشكلها بكل تفاصيله.

وعلَّقت المتابعة على فيديو نشرته بلقيس عبر حسابها في"إنستغرام" للإعلان عن كريم أساس من إنتاج شركتها الخاصة، والتي ظهرت فيه بوجهها على طبيعته، قائلةً: "حقيقتك. الله يخلي المكياج". 

وسريعاً ما ردّت عليها بلقيس، قائلةً: "حقيقتي جميلة ورائعة وواثقة من نفسها جداً.. أعشق كل عيوبي وتفاصيلي، وأُحب وجهي والنمش والهالات السوداء والتصبُّغات".
وأضافت: "قد يبدو وجهي غير مثالي لكِ، لكنه مثالي جداً وجميل ومُشرق ومليء بالطاقة والحيوية بالنسبة لي، متسامحة مع وجهي وأُحبه وأموت فيه".

وتلقت بلقيس العديد من الرسائل الداعمة لها من قبل متابعيها على السوشيال ميديا، متغزّلين بجمالها الطبيعي غير المُتصنّع، مطالبين إياها بعدم الالتفات لمثل هذه النوعية من التعليقات السلبية.

وفي وقتٍ سابق، أعلنت بلقيس عن ترشيح كليب أغنيتها "انتهى" لنهائيات جائزة هوليوود العالمية، والتي تحمل في طياتها رسالة دعم للمرأة ضد أيِّ موقف في الحياة يأتي من جانب شخص لا يُقدِّرها أو يتجاهل قيمتها.

إقرأ أيضاً:  نسرين طافش تعود إلى لون الشعر «الغامق».. وتستفتي الجمهور
 

واعتبرت بلقيس، من خلال تغريدة في "تويتر"، أنّ هذا الترشيح في حد ذاته مكسب وإضافة للفن الخليجي ككل، وأنه يستحق الوصول للعالمية، موجِّهةً التهنئة لكل فريق العمل على هذا الألبوم، كون النجاح يُنسب إلى الجميع.

وتُعدُّ أغنية "انتهى" واحدةً من أنجح الأغنيات التي قدَّمتها بلقيس مؤخراً، إذ حققت تفاعلاً كبيراً منذ إصدارها، لاسيما أنّ قصتها وقضيتها جعلتا البعض يربطها تلقائياً بأن بلقيس تتحدث فيها عن حياتها الشخصية، وأنّ الأمر مرتبط بطلاقها الذي جاء تزامناً مع الأغنية، لتُوضح أنها عملت على الأغنية منذ فترة طويلة قبل مسألة الخلاف والطلاق من زوجها، فضلاً عن أنه اختارها معها من بين عدة أغانٍ.