مرت الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله بأوقات صعبة خلال الأيام الأخيرة، خاصة بعد الخلاف الذي نشب بين شقيقتها عارضة الأزياء مودل روز وزوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود.

ويبدو أنَّ ذلك لم يكن الموقف الوحيد الصعب الذي مرت به ليان، حيث نشرت حديثاً من أحد المتابعين لها يتحدث عن الظلم والمواقف الصعبة التي قد تكسر الإنسان، لكنه رغم ذلك يتمكن من تجاوز تلك الصعاب، لتفتح الفاشينيستا السعودية قلبها، وتتحدث عن تجربتها وتمكُّنها من التغلب على الصعاب.

ونشرت ليان فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، قالت فيه: "أقسم بالله مرت عليَّ فترة كنت أحس فيها بالظلم من كل النواحي"، لافتةً إلى أنها أُصيبت بانهيار نفسي ووصلت لمرحلة السخط وعدم الرضا.

وتابعت: "كان هناك ناس تحفر من كل الاتجاهات.. ويسعون إلى إظهاري بصورة سيئة، ويقولون عني الكثير من الأشياء.. وما أدري إيه الهدف؟"، لافتةً إلى أنها تمكَّنت من تجاوز تلك الفترة بفضل حالة الحب التي حاوطتها من متابعيها.

وفي وقتٍ سابق، فتحت الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله، النار على رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، زوج شقيقتها عارضة الأزياء السعودية مودل روز، مؤكدةً أنَّ الأخيرة لطالما كانت تشكو من زوجها بسبب جلوسه في المنزل من دون عمل، وبالتالي كانت هي التي تنفق على المنزل.

إقرأ أيضاً:  هدى حمدان تعود إلى ارتداء الملابس البدوية.. وهكذا بدت
 

وقالت ليان، عبر حسابها في "سناب شات"، إنَّها كانت ملتزمة الصمت طوال الفترة الماضية؛ بسبب أنَّ قضية شقيقتها مودل زور مازالت في المحاكم، ولكن بعد ظهور الأخيرة في إحدى البرامج التلفزيونية والتصريح بشأن ما حدث معها فلن تصمت.

وأوضحت أنَّ شقيقتها مودل روز كانت تشكو دائماً لوالدها من زوجها؛ بسبب جلوسه في المنزل من دون عمل واعتماده عليها مادياً بشكلٍ كلي، ووالدها كان ينصحها دائماً بالصبر عليه.

وأضافت أنَّها لو كانت مكان شقيقتها لكانت خلعته من أول شهر بالزواج، مشيرةً إلى أنه كان يشعل الفتنة بينها وبين شقيقتها بشكلٍ مستمر.