أثارت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري ضجةً كبيرةً في السوشيال ميديا؛ بسبب إطلالتها الأخيرة في معرض الفريدة للمجوهرات الذي أُقيم بالرياض، باعتبارها الوجه الإعلاني الأول لهذا المعرض. 

وأطلَّت الأنصاري على متابعيها مرتديةً عباءة أنيقة من دون حجاب، حيث قامت باستعراض أناقتها وشعرها المُصفَّف أمام الكاميرا؛ ما جعل بعض متابعيها يُفسِّر هذا التصرف على أنّه نوع من الكيد في الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، خاصةً بعد تردد أنباء انفصالهما.

وأعرب عدد من متابعيها على السوشيال ميديا عن إعجابهم بجمالها، موضحين أنّها تمتلك مواصفات الجمال الشرقية، من حيث لون العيون الأسود والشعر الطويل، بينما طالبها البعض الآخر بعدم التخلي عن احتشامها من أجل أن تكيد أحداً، مؤكدين أنها جميلة كما هي بحجابها ولا يوجد داعٍ للتخلي عنه. 

وأثناء تجوّل فاطمة الأنصاري وشقيقتها أمل في المعرض التقيا صدفةً بالفاشينيستا السعودية سارة الودعاني وتبادلنّ السلامات، وأصرّت الأخيرة على أن يقومنّ بزيارتها في المنزل قبل مغادرتهما الرياض معربةً عن حبها الكبير لهما.

إقرأ أيضاً:  أول ظهور لبدور البراهيم بعد عملية النحت.. هل تغيرت؟
 وكانت فاطمة الأنصاري قد تعرّضت لوعكة صحية مفاجئة فور وصولها إلى الفندق بالرياض، وهو ما دفع شقيقتها أمل للتواصل مع إحدى المستشفيات القريبة لطلب طاقم طبي لتقديم الإسعافات الأولية لها.

وقبل أسابيع، كانت قد انتشرت أنباء عن انفصال فاطمة الأنصاري عن يعقوب بوشهري، وذلك بالتزامن مع دخولها المستشفى بعد تعرّضها لوعكة صحية، من دون أيّ تعليق من بوشهري، على هذا الموضوع عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما جعل الكثيرين يتوقعون نبأ انفصالهما.

ومنذ حوالي 5 شهور كان يعقوب بوشهري قد شارك جمهوره صورةً من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلَّق قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا لك جميعاً كما تُحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

وحظي زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري بتفاعل واسع بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان رسمياً عن عقد قرانهما، وبارك لهما الكثيرون.