أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مساء أمس الخميس، حفل افتتاح مؤتمر "2021 Climax" للتسويق الإلكتروني، والذي أُقيم في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وسط حضور الآلاف. 

واستطاعت نانسي أن تخطف الأنظار بإطلالتها الأنيقة، حيث ارتدت فستاناً رقيقاً للغاية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة٬ وهو ما جعلها تبدو أكثر جمالاً وجاذبية. 

وأشعلت النجمة اللبنانية الحفل من خلال تقديمها مجموعة من أجمل أغانيها؛ وهو ما أضفى حالة من الفرحة على أجواء الحفل، وأشعل حماس الحاضرين.

وشاركت نانسي مجموعةً من صور الحفل، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، معلِّقةً: "قلبي يذهب لكم جميعاً.. شكراً يا قاهرة على مشاركتي أجمل اللحظات".

كما تستعد نانسي لتقديم مجموعة من أبرز أغانيها من قلب معرض إكسبو 2020 دبي، في فعاليات بعنوان "أمسيات خالدة"، وذلك يوم 12 نوفمبر الجاري. 

ومن المقرر أن تطرح نانسي كليب أغنيتها الجديدة "مية وخمسين" عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، خلال الساعات القليلة المقبلة. 

وقبل أيام، أُثيرت حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية تداول نشطاء أنباء تُفيد بانفصال نانسي عجرم عن زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وذلك بعد سنوات طويلة من الزواج والاستقرار بينها.

إقرأ أيضاً:  بصور من الاحتفال.. نادين نجيم تدون رسالة لابنها في عيد ميلاده ونجوم يهنئونه
 

وانطلق الجدل بعدما شارك الإعلامي اللبناني إيلي باسيل صورةً عبر حسابه في " إنستغرام"، جمعت نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، تاركاً تعليقاً عليها يُوحي بوجود خلاف بينهما أدى إلى الانفصال، ودعاهما للتأني؛ بسبب رابط الأولاد بينهما.

وجاء في حديث إيلي باسيل، الذي أحدث بلبلةً واسعةً في صفوف المتابعين: "عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لاتفاق.. لو مش عشانا في حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق".