أُصيبت الفنانة اللبنانية مايا دياب بتسمم حاد، نُقلت على إثره إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وذلك بعد تناولها وجبةً فاسدةً في أحد الأماكن الذي لم تكشف عنه، وهو الأمر الذي أثار قلق متابعيها علي السوشيال ميديا.

ونشرت مايا دياب، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي ترقد على السرير في حالة صعبة، وبجوارها الطبيب المعالج الذي يضع لها بعض الحقن والمواد الطبية اللازمة لإنقاذها.

وكشفت عن الآلام التي تعرّضت لها نتيجة التسمم، من خلال تعليق كتبته على الفيديو، جاء فيه: "أسكت فلن تستطيع سماع مدى صراخها"، لتلقى تفاعلاً من جمهورها الذي يتابع أخبارها بشكلٍ دائم عبر صفحتها الشخصية. 

ونال منشور مايا دياب تفاعلاً كبيراً، بعدما تداوله الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات بالدعاء والشفاء، مطالبين إياها بـ طمأنتهم على وضعها الصحي الآن.

إقرأ أيضاً:  هنادي مهنا: «تماسيح النيل» أولى بطولاتي.. وتؤكد: لم أتوقع نجاح «بدون ضمان»
 

من ناحية أخرى، ردّت الفنانة اللبنانية على الجدل الذي أُثير على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، بعد ظهورها بملامح مختلفة في مقطع فيديو نشرته ترويجاً لأغنيتها "حطالي روج"، والتي تشارك فيها الفنان محمود الليثي.

ونشرت مايا دياب، عبر صفحتها في "إنستغرام"، مجموعةً من الصور الجديدة لها داخل سيارتها، وتعمَّدت الظهور من دون فلتر؛ وذلك للرد على ما أُثير بشأن خضوعها لعملية تجميل فاشلة، تسبب في التغيير الكبير لشكلها.