أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل الجديد للفنان المصري محمد رمضان عن بدء تجارب الأداء للشخصيات الثانوية التي ستُشارك في العمل، وذلك لبدء تصوير المسلسل الذي سيُعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2022.

ودوّنت الشركة المنتجة "سعدي- جوهر"، عبر صفحتها في "فيسبوك"، منشوراً للبحث عن طفل يُجسِّد شخصية محمد رمضان بمرحلة الطفولة، كاشفةً عن عدة شروط ضرورية يجب توافرها في المرشحين لتجارب الأداء، أبرزها أن يُجيد لعب كرة القدم، لتكشف بذلك عن ملامح الشخصية التي يُؤدِّيها رمضان في المسلسل.

وكشفت شركة سعدي - جوهر (ميديا هب) عن شروط المتقدمين، قائلة: "تجارب أداء لمسلسل في رمضان 2022، قصة: محمد فريد، إخراج محمد ياسين، وإنتاج Media Hub ، نبحث عن طفل يجيد التمثيل ولعب كرة القدم، وعمره بين 8-11 سنة".

وطالبت الشركة المنتجة المرشحين بإرسال بياناتهم الشخصية كاملة ومقاطع فيديو تمثيلية لأحد المشاهد ومقاطع أخرى تُبرز مهاراتهم في لعب الكرة، وذلك لتحديد موعد تجارب الأداء، مؤكدةً أنّ آخر موعد للتقديم يوم 11 الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً:  على طريقة محمد رمضان.. أحمد سعد يرد على اتهامه بحقن الفيلر
 

ونوهت الشركة بأنَّ هذه هي الطريقة الوحيدة لتجارب الأداء في المسلسل، ولا تُوجد أيّة طريقة أخرى، وذلك حفاظاً على المهنية وتكافؤ الفرص.

يُذكر أنّ الفنان محمد رمضان احتفل مؤخراً بعيد ميلاد ابنته الكبرى "حنين"، والتي تُعدُّ أول أبنائه من زوجته الأولى، التي انفصل عنها بعد زيجة لم تدم طويلاً، معبراً عن سعادته بتلك المناسبة التي وصفها بأنها "أول فرحته".