قرر الفنان الكويتي شهاب جوهر أن يخرج عن صمته للرد على الانتقادات اللاذعة التي طالته مؤخراً؛ بسبب مغازلاته الدائمة لزوجته الفنانة إلهام الفضالة بعبارات رومانسية، موضِّحاً أنَّ امتناعه عن التعليق على هذه التعليقات يعود إلى رغبته في عدم إعطاء مثل هذه النوعية من الناس أهمية.

ووجّه شهاب نصيحة، عبر حسابه في "إنستغرام"، لمتابعيه على السوشيال ميديا بعدم الدخول في مهاترات مع هذه النوعية من الناس، معلقاً: "الرد على الجهلاء يشعرهم بأنهم أحياء.. لا تكن سبباً في إحياء الجهل".

وتلقى شهاب عدداً كبيراً من رسائل الدعم من متابعيه، مطالبين إياه بعدم الالتفات لمثل هذه النوعية من الانتقادات السلبية، مؤكدين أنّها لا تخرج سوى من "أعداء النجاح" و"الحاقدين" فقط، داعين الله أن يديم بينه وبين زوجته إلهام الفضالة المحبة والمودة واستمرار حياتهم الزوجية من دون مشاكل.

وتعود بداية القصة إلى قيام عدد كبير من متابعيه على السوشيال ميديا بتوجيه انتقادات قاسية له، بعدما نشر صورةً رومانسيةً تجمعه بزوجته الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، مشيرين إلى أنَّه بذلك يجرح شعور زوجته الأولى ولا يُراعي مشاعرها، فضلاً عن قيام البعض الآخر بوصفه بالمراهق.

ومنذ حوالي أسبوع، نشر شهاب صورةً رومانسيةً تجمعه بإلهام الفضالة عبر حسابه في "إنستغرام"، معلقاً: "أصدق الهمسات هي ما تخرج من القلب إلى القلب.. فما الحبُ إلا اتصالٍ بين روحين".

إقرأ أيضاً:  يعقوب بوشهري يفتح صندوق ذكرياته.. وهذا ما كشفه
 

وعلَّقت إلهام على هذا الكلام، قائلةً: "الله لا يحرمني منك ومن حنانك يا رب"، فرد عليها، معلقاً: "يا عمري الحنان منبعك يا الغالية.. الله الله".

وقبلها بأيام غازلها شهاب أيضاً من خلال توجيه رسالة لها، قائلاً: "عندما تكون نقياً من الداخل يمنحك الله نوراً من حيث لا تعلم، ويحبك الناس من حيث لا تعلم، وتأتيك مطالبك من حيث لا تعلم، صاحب النية الطيبة هو الذي يتمنى الخير للجميع من دون استثناء.

ومن جانبها، قامت إلهام الفضالة بالرد على تعليق إحدى متابعاتها، والتي تساءلت فيه عن سبب ظهورها حزينة في الصور التي تجمعها مع زوجها شهاب، حيث قالت: "إلهام من دون زوجكِ صوركِ حلوة.. معه مدري ليه كأنكِ متضايقة بصور وجهكِ يعبر.. معرف إذا من غيره أو منه بس بصور كن فيكِ شيء". فردّت عليها إلهام، قائلةً: "أكون بعز فرحتي ووناستي، من وين تشوفين شيء ما صار الحمدالله، ربي عوضني فيه ألف حمد وشكر".