أثارت الفنانة اللبنانية المقيمة في المملكة العربية السعودية، ليلى إسكندر، حِيرة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلاقها عدة تصريحات حول تعرّضها للخيانة والكره والخذلان من شخصٍ ما، رفضت الإفصاح عن هويته رغم ترجيح متابعيها أنّها تقصد زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان.

وفي التفاصيل، نشرت ليلى في "سناب شات"، بعض الرسائل هاجمت فيها شخصاً وصفته بأنّه "منافق وذو وجهين"، مهددةً إياه بعدم السكوت، وأنّها ستطرده من حياتها، هو وكل الأشخاص مثله نهاية هذا العام، داعيةً الله عز وجل أن يعينها على ذلك.

وقالت: "أنام على مصيبة وأصحى على خبر شين وخذلان جديد، الله يعين، بس آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك، بس 2021 ما راح أعديها إلا مغربلة كثيرين".

وأضافت ليلى في رسالة أخرى أن البنات أقوى وتتمتع بصفات رجولية عن الرجل نفسه، قائلة: "والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل"، لتزيد بذلك من حدة شكوك جمهورها حول هوية الشخص المقصود.

كما وجّهت رسالة لأهل القصيم، قالت فيها: "طيب يا أهل القصيم. أنا بإذن الله اليوم جايتكم.. خط عاد هالله هالله فيني.. شكلي بمسك الدرب وحدي، وعادي ما عندي مشكلة...أهم شيء أول وأحيي حفل عروستي هناك... نكمل نوم شوي وأرجع أسولف لكم عن القصة كلها".

يُذكر أنَّ ليلى إسكندر دخلت في سجال مع جمهورها، إثر نشر صورة لزوجها مرفَقة بتعليق: "عسى ما شر"، من كواليس تصوير مسلسله "رشاش"، الذي عُرض خلال الأيام الماضية عبر إحدى المنصات الإلكترونية، إذ وُصفت بالصادمة، كونها أظهرت التعب الشديد على زوجها.