لم تتمكن الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري أن تتمالك أعصابها أمام اتهام متابعة لها بادِّعاء مرض شقيقتها فاطمة الأنصاري، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو تتحدث فيه عن الوعكة الصحية التي تعرّضت لها شقيقتها بمجرد وصولهم إلى الرياض.

ووجّهت هذه المتابعة اتهاماً لأمل الأنصاري وباقي أفراد أسرتها بادِّعاء المرض دائماً، عبر حساباتهم في السوشيال ميديا، قائلةً: "دراما كوين لابسه العباية عشان تقولين هالسالفة".

هذا التعليق أثار غضب أمل، فردّت عليها، قائلةً: "إيه شفتي شلون قاعدة أسوي دراما وأمثِّل أن أختي مريضة يا متخلفة يا غبية.. ألفين مرا قلت عمرنا ما بنتصنع بمرض أساساً، متى مثلنا ولا متى اختلقنا أشياء للي في بالك؟ حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ ماني ردتها".

وكانت أمل الأنصاري قد تحدثت عن الوعكة الصحية التي تعرّضت لها شقيقتها فاطمة بمجرد وصولهم إلى الفندق في الرياض، مشيرةً إلى أنّها شعرت بالتعب من دون أيّ مقدمات، وهو ما جعلها تطلب طاقماً طبياً من المستشفى للكشف عليها ومعرفة السبب.

ووثّقت أمل وصول الطاقم الطبي لفحص شقيقتها وتعليق بعض المحاليل الدوائية لها، وذلك لإثبات أنّ الوعكة الصحية التي تعرّضت لها شقيقتها حقيقة وليست تمثيلاً كما اتهمها البعض، مطالبةً من متابعيها الدعاء لفاطمة، حتى يتم شفاؤها في القريب العاجل. 

وسبق أن عبَّرت أمل الأنصاري عن استيائها من مُتابِعة راسلتها عبر حسابها في "سناب شات"، وتحدثت عن انفصال شقيقتها خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري عن زوجها ناشط مواقع التواصل في الكويت يعقوب بوشهري.

إقرأ أيضاً:  فاطمة الأنصاري تُثير ضجة من دون حجاب في معرض المجوهرات بالرياض
 

وقالت المتابعة، في حديثها لأمل الأنصاري، إنَّ بيت شقيقتها "خرب"، لتردّ أمل بشكل غاضب، قائلةً إنَّ تدخلها لا يدل على سلامة عقلها، مبديةً اعتراضها على التدخل في الشؤون الداخلية للأسرة.

وأكدت أمل الأنصاري أنَّ تلك المتابِعة لا تعرف أيّ تفاصيل، وتتحدث من دون دراية بما وقع، مشيرةً إلى أنَّ تلك المتابِعة سبق أن تدخلت في حياتها الخاصة، ووجهت لها اتهاماً لم يكن صحيحاً، مردفةً: "اتقي الله في نفسكِ وخافي من دعوة تجيكِ مني".