كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن سرّ الصداقة القوية التي تجمعها بالفنانة المصرية منة شلبي، مؤكدةَ أنَّ حبهما لبعضهما البعض جاء بعد عداوة؛ بسبب قيام بعض الأشخاص من الوسط الفني بإحداث وقيعة بينهما من دون أن يعرفا على الإطلاق.

وقالت صبري خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"، إنَّ المخرج محمد خان هو السبب في صداقتهما التي اقتربت لنحو 20 عاماً، بعدما قدمهما معاً في فيلم "بنات وسط البلد"، مؤكدةً أنّه عندما علم بعدم حبهما لبعضهما البعض، دعاهما معاً في منزله وطلب منهما تصفية الأجواء، ومنذ ذلك الوقت وهما صديقتان.

وأضافت صبري أنّها لا تُحب الاستماع لأقاويل الآخرين، عكس صديقتها منة شلبي، التي تُؤثِّر فيها بشكلٍ كبيرة الوقيعة، مضيفةً أنّها تعتز بصداقتها كثيراً وتُحبها، خاصة أنَّها من "أطيب وأجدع" الأشخاص بالوسط الفني.

وأشارت صبري إلى أنّها تُمارس الرياضة في حديقة منزلها بشكلٍ منتظم، حيث تتواصل مع مدربها "أون لاين"، لافتةً إلى أنّ الرياضة أصبحت طابعاً يومياً لديها، خاصةً بعد زيادة وزنها نتيجة إنجابها بنتين.

وكشفت صبري، في وقت سابق، عن أكثر ما يزعجها بشكلها وهي "أسنانها"، موضحةً أنَّها كانت ستتسبب في عدم حصولها على أول أدوارها في فيلم "صمت القصور"، عندما كانت تبلغ 14 عاماً.

إقرأ أيضاً:  على طريقة محمد رمضان.. أحمد سعد يرد على اتهامه بحقن الفيلر
 

وقالت صبري إنَّها، وخلال خضوعها لاختبارات التقديم للدور٬ قالت خبيرة التجميل للمخرجة إنّ شكل أسنانها صعب جداً، مشيرةً إلى أنهّا كانت أول مرة تصُدم برأي أحد في شكلها، وهي ما زالت صغيرة السن، وأُصيبت بعُقَد حينها.

وأضافت النجمة التونسية أنّ شكل أسنانها كان من الممكن أن يكون نقطة سوداء في حياتها، لكنها قررت تجاوز الأمر، وأن تعتبره ميزة، مشددةً على أنّها أصبحت تُحب أسنانها بالوقت الحالي، وتتقبلها للغاية.

وشددت صبري على أنها رفضت الخضوع لعمليات تجميل لتغيير شكل أسنانها، لأنه ليس مطلوباً منها أن تكون كاملة، وليس بها أي عيب، خاصةً أنّ أهلها كانوا يقفون بجوارها ويحبونها كما هي.