هنَّأت المغنية اللبنانية هبة طوجي زوجها الموسيقار إبراهيم معلوف بمناسبة عيد ميلاده الـ41 عاماً، تاركة تعليقاً على تلك المناسبة، عبَّرت من خلاله عن حبها له وفخرها بما حققه من إنجازات على مستوى صناعة الموسيقى.

ونشرت طوجي صورةً جمعتها بزوجها إبراهيم معلوف، من خلال حسابها في "إنستغرام"، حيث أرسلت له أطيب التمنيات بعد الأداء القوي الذي شارك به في حفل أُقيم في قاعة "كارينجي"، من أجل إصدار ألبومه الأول في عيد الميلاد.

وقالت طوجي، التي دوَّنت رسالتها بالإنجليزية، إنَّ طرح الألبوم يأتي بالتزام مع عيد ميلاده، مشددةً على أنَّ زوجها رجل مميزة يعمل بجد ويُقدِّم أفضل مثالٍ لمن يحيطون به.

 

وكتبت طوجي: "الكثير من الأشياء الجميلة تحدث اليوم.. وكلنا فخورون بك.. أنت تعمل بجد كل يوم وتضع دائماً أفضل مثال لمن يحيطون بك.. أنت روح جميلة، رجل حقيقي، متواضع، شجاع، ومحب وكريم، وهذا ما يجعلك فناناً أعظم، وزوجاً رائعاً وأباً مثالياً".

واختتمت طوجي رسالتها إلى زوجها في تلك المناسبة وهي تتمنى له أن يُحقق كل أحلامه، فقالت: "بارك الله فيك دائماً، ولتحقق كل أحلامك.. عيد ميلاد سعيد".

إقرأ أيضاً:  ديانا كرزون تعتمد "لوك" جديد.. وهكذا بدت
 

وردّ إبراهيم معلوف على رسالة زوجته من خلال تعليق له على منشورها، وضع فيه الكثير من إيموجي القلوب، والتعبيرات التي تُشير إلى الاحتفالات وأن هناك يوماً مميزاً زاده فرحاً رسالة زوجته.


واحتفلت هبة طوجي، في 19 سبتمبر الماضي، بسنة أولى زواج مرت عليها من زوجها الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف، واللذين تزوجا في 19 سبتمبر من عام 2020، وأسفر زواجهما عن إنجاب طفلهما "نائل" في 23 يونيو الماضي.