شاركت الفاشينيستا الكويتية وخبيرة التجميل فوز الفهد متابعيها في "سناب شات" الطريقة التي تتبعها للتخلُّص من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء فترة الحمل.

وكشفت فوز عن أنَّها تستخدم الأعشاب الطبيعية بعد الولادة، إلى جانب النظام الغذائي الذي تتبعه، ورياضة المشي؛ للحصول على أفضل نتيجة وعودتها لوزنها قبل الحمل والولادة.

وأكدت أنَّ خلطة الأعشاب الطبيعية التي تُعدّها بنفسها هي التي تُساعدها في التخلص من دهون منطقة البطن، وتتكون هذه الخلطة من غلي أعشاب الكمون والديرس وإضافة الليمون مع تحليتها بالعسل الطبيعي.

وفتحت فوز فقرة الأسئلة للمتابعين، ردّت فيها على بعض الأسئلة التي تلقتها، وكان من بينها: كيف كوّنت ثروتها الخاصة؟، مشيرة إلى أنّها لا تمتلك ثروة، ولكنها فقط كوّنت نفسها مادياً ولم تعتمد على إرث أو أموال عائلتها.

وفنَّدت فوز الخطوات التي مرَّت بها حتي كونت نفسها مادياً، وقالت إنَّها عملت كموظفة في البداية، وبعدها التحقت بجريدة لكتابة المقالات إلى جانب ظهورها في "إنستغرام"، وبعدها اكتسبت شهرةً ساعدتها في الإعلانات؛ وهو ما جعلها تنشط في "سناب شات"، وقامت بتأسيس مشاريع إلى أن افتتحت صالون التجميل الخاص بها.

إقرأ أيضاً:  أمل الأنصاري تنفجر غضباً رداً على متابعة اتهمتها بادعاء مرض شقيقتها
 

وتابعت أنَّها لا تُسرِف في المال أو تشتري أشياء مبالغ فيها حتى وإن كانت تمتلك المال، كما أنَّها تضع لنفسها ميزانية شهرية للصرف لا تتعداها؛ لكي تحافظ على أموالها التي تعبت لكسبها.

وأبدت فوز رأيها في الأشخاص الذين يقطعون على أنفسهم الوعود ولا يوفون بها، موجِّهة نصيحة لمتابعاتها بعدم تضييع الوقت مع أشخاص غير جادين؛ لأنّ الأفضل أن ترتبط بشخصٍ يُقدِّرها وجاد في وعوده، لافتةً إلى أنها ندمت كثيراً على تضييع وقتها في الماضي. 

وعن أكبر إنجاز في حياتها قالت فوز إنه هو إنجاب طفلها "أحمد" الذي جعلها أُماً.