قامت الفنانة الكويتية شوق الهادي برثاء طليقها الراحل بدر الماص، في الذكرى الأولى لرحيله، وذلك من خلال رسالة مبكية، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام". 

ونشرت شوق صورةً قبر طليقها الراحل، معلقةً: "اليوم أصبتُ بفاجعة رحيلك من هذه الدنيا، في مثل هذا اليوم بكيت الانكسار.. غمرني الحزن ولا زال قلبي يتألم من فراقك، مرت سنة على تاريخ وفاتك".

وأضافت: "مضت الدنيا وكأني افتقدتك بالأمس، ولا زال خبر وفاتك عالقاً في مسمعي، ولا زال قلبي مكسوراً بفقدك، اللهم ارحم بدر خالد الماص واغفر له واجعل جنة الفردوس مسكنه".

وهذه ليست المرة الأولى التي تتذكر فيها شوق طليقها بدر الماص بعد وفاته، حيث تتذكره بالدعاء من حين لآخر، وآخرها منذ حوالي شهرين، حين قالت: "یا رب صب رحمتك ومغفرتك على قبر عبدك (بدر خالد الماص) ومن في قبورهم، كن لهم أنيساً في وحدتهم وهون عليهم وحشة القبر، اللهم اروِ قبور موتانا وموتى المسلمين بنعيمك إلى يوم يبعثون".

إقرأ أيضاً:  هبة الدري تطل بـ"لوك" جديد.. وزوجها يعلق
 

يُذكر أنَّ شهرة الراحل بدر الماص بدأت بعدما قامت طليقته شوق الهادي بالحديث عن المشاكل بينهما، ومطالبتها بالانفصال عنه؛ إذ كانت الأخيرة قد وصفت حياتها الزوجية معه حينها بالمؤلمة، وكشفت عن أنَّها كانت تتعرض للضرب والإهانة منه ما تسبب في طلبها الطلاق، وبعد وقوع الانفصال بينهما تركت أميركا، وعادت للعيش في الكويت.

ومن جانب آخر تنتظر شوق الهادي عرض مسلسلها الجديد "من بعدي الطوفان"، خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي يشاركها بطولته كل من الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وشهاب جوهر.