قدَّمت الإعلامية المصرية هالة سرحان دعماً لابنها الوحيد السيناريست محمد أديب من طليقها الإعلامي عماد الدين أديب، في أولى تجاربه بمسلسل "بيمبو"؛ إذ أشادت بتجربته مع جيل الشباب في هذا العمل المنتظر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وقام محمد أديب بكتابة سيناريو مسلسل "بيمبو" المتوقع أن يُحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه لاسيما أنه يضم مجموعةً من جيل الشباب، وتحدث عنه مخرجه عمرو سلامة في وقت سابق بطريقة خلقت حالة من التشويق والترقب لدى الجمهور.

وكتبت هالة سرحان، قائلةً: ‏"قريباً مسلسل (بيمبو) تأليف وسيناريو محمد أديب.. ابني الغالي رؤية شبابية تتحدث بلسان جيل الشباب.. المدهش أحمد مالك وويجز وهدي المفتي ومنتج الرؤية المستقبلية محمد حفظي والمخرج الدينامو عمرو سلامة.. ورشة كتابة جديدة تشارك محمد عشق التحدي والمخرج عمر رشدي عاصفة شبابية جديدة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ودوَّن أحد المغردين ويدعى "وائل" تعليقاً، قال فيه: ‏"‎بالتوفيق لكل الفريق.. كنتِ ومازالت داعمة لكل الأفكار الجديدة والجيل الجديد كمان.. منورة يا دكتور هالة"، لترد هالة سرحان بشكل سريع في تعليق أكدت فيه دعمها للكثير من جيل الشباب حتى أن غالبية من دعمتهم أصبحوا في مناصب حالياً.

وكتبت هالة سرحان، قائلةً: "‏‎مية مية.. أنا يا وائل داعمة دائماً لجيل الشباب وفي كل شغل عملته قنوات وبرامج ومجلات كنت أعتمد على شباب موهوب وأدعمهم، والحمد لله معظمهم في مناصب ونجاح كبير دلوقتي لازم الإنسان يُواكب العصر والزمن".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وشاركت هالة سرحان تغريدة أخرى من حساب مخرج العمل عمرو سلامة، والتي تضمَّنت بوستر المسلسل، حيث كتبت: "‏ألف مبروك وبالتوفيق إن شاء الله يا عمرو، أنا في انتظار إبداعكم الجديد بإذن الله"، وردَّ عليها عمرو سلامة، قائلاً: "ألف شكر ليكِ يا مدام هالة".

إقرأ أيضاً:  هند صبري عن صداقتها بمنة شلبي: "بعض الفنانين أحدثوا وقيعة بيننا"
 

وتدور أحداث مسلسل "بيمبو" في 8 حلقات، حول "ديلر" يقوم بدوره أحمد مالك، ويتورط في عدد من المشكلات بسبب عمله، ما يضع حياته في خطر، فيما يناقش المسلسل في إطار درامي كوميدي عدداً من المشاكل التي تواجه الشباب، من بينها تعاطي المخدرات.