نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "ومن بعدي الطوفان"، الذي انتهت من تصويره مؤخراً، ويُشاركها بطولته زوجها الفنان شهاب جوهر، في أول عمل فني يجمعهما معاً منذ زواجهما.

وظهرت الفضالة في البوستر الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، وهي ترتدي الحجاب وعباءة سوداء في الخلفية، ويخرج من ظهرها شخصية أخرى، وهو الأمر الذي أثار فضول الجمهور لمعرفة تفاصيل الشخصية الجديدة التي تلعبها مع زوجها شهاب الجوهر.

وكشفت الفضالة عن موعد عرض المسلسل، قائلة: "ابتداءً من 7 نوفمبر (من بعدي الطوفان) على شاهد"، مطالبةً جمهورها بمتابعة المسلسل، متمنية أن ينال دورها إعجابهم، ليتفاعل معها الجمهور الذي أعرب عن اشتياقه لرؤية الثنائي معاً على الشاشة.

مسلسل "من بعدي الطوفان" يُشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: شهد سلمان، فهد باسم، شوق الهادي وصمود المؤمن، ومن ﺇﺧﺮاﺝ مناف عبدالله، وﺗﺄﻟﻴﻒ علي دوحان.

إقرأ أيضاً:  هذه الخلطة ساعدت فوز الفهد على التخلص من وزن الحمل
 

من ناحية أخرى، شارك الفنان الكويتي شهاب جوهر جمهوره في "إنستغرام"، صورةً جمعته بزوجته الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، معلناً من خلالها انتهاءهما من تصوير مسلسل "من بعدي الطوفان".

وكتب شهاب جوهر على الصورة، "الحمد لله تم انتهاء تصوير مسلسل (من بعدي الطوفان) القادم أجمل.. دراما خليجية.. مسلسلات خليجية".

وكانت إلهام الفضالة قد أعلنت الزواج رسمياً من الفنان الكويتي شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر السوشيال ميديا، حينها، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما معاً.