استطاع النجم السوري تيم حسن أن يحظى بإعجاب الجمهور، من خلال مشاهده في مسلسل "الهيبة - جبل"، الذي يُعرض في جزئه الخامس والأخير، ووسط تفاعل واسع مع العمل جاءت مشاهد ظهر فيها تيم، وهو يتحدث بالفرنسية لتتصدر اهتمام الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر مقطع فيديو من حساب المسلسل عبر "انستغرام" على نطاقٍ واسع، ظهر فيه تيم حسن وهو يردد كلمات بالفرنسية، وذلك تماشياً مع مقابلته بطلة العمل إيميه صياح، التي تُجسِّد دوراً مميزاً في العمل.

وفي مقطع من الفيديو، قالت إيميه: "بنجور"، ليرد عليها تيم حسن بطريقة الجمع قائلاً: "يا بناجر"، لتكون تلك الكلمة محل حديث الجمهور، قائلين: "كله كوم وبناجر كوم تاني.. لو سمعوها بفرنسا راح ينتحروا"، وسط ضحكات الكثير من المتابعين للعمل.

في السياق، تفاعل تيم حسن مع استمرار حلقات "الهيبة"، مشيراً في تغريدة له عبر حسابه في "تويتر" أنَّ المسلسل انتصفت حلقاته، وطلب رأي الجمهور في العمل، وما يتوقعون أن يشاهدونه في بقية الحلقات التي تُعرض على مدار الأيام المقبلة.

وكتب تيم حسن: "‏انتصفت حلقات ‎#الهيبة_جبل آرائكن؟ وتوقعاتكم للي رح يصير بجبل والهيبة؟ ‎#صباح_اخوان ‎#سامر_البرقاوي"، وسريعاً ما علَّق أحد المغردين بأنَّ هذا الجزء هو الأسرع من ناحية قوة وترابط الأحداث.



An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وكتبت مغردة تقول: "‏‎بعد أربع أجزاء، الجزء الخامس يُعتبر باكورة الأجزاء يللي قبله وفي تحسّن كبير، خاصة من ناحية الإخراج والحبكة.. توقعاتي: جبل رح يوصل ليعرف مين وراء قتل صخر، وديع بيموت وفارس بيساعد جبل بالانتقام، شاهين متل (ما شابه أباه)، منى رح تتأزم علاقتها مع شاهين، سارة ممكن بالنهاية تحب جبل وتساعده".



An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وغردت متابعة تدعى "مها الحلواني" قائلةً: "‏‎الجزء الخامس من أروع الأجزاء فعلاً وما عم ببالغ.. الكل أبدع فيه، والمخرج كان رائعاً في تصوير المعارك وحتى في تصوير الأحاسيس والمشاهد.. تيم أنا ما بعرف شو بدي قول عن إبداعك، خاصة باللقطة الأخيرة من الحلقة 15.. لا كلمة ولكن كل المعاني في قسمات وجهك.. أبدعت.. برافو.. برافو".

إقرأ أيضاً:  مصطفى خاطر: لا أنافس عمرو عبدالجليل في الكوميديا.. و"عائلة تيس" ألذ أعمالي
 

وبجانب إيميه صياح وتيم حسن، يُشارك في بطولة الجزء الأخير من المسلسل كلٌ من عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، والمسلسل إخراج سامر البرقاوي.

ويُعدُّ مسلسل "الهيبة" من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول.