يبدو أنَّ الفنانة والإعلامية الإماراتية رؤى الصبان قابلت في طريقها بعض الأشخاص الذين يُفسرون الشخصية القوية بشكلٍ خاطئ، فأرادت التحدث عن ذلك والتعبير عن وجهة نظرها.

ونشرت رؤى الصبان صورةً لها عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي تُلقي نظرة عين وكأنها توجِّه رسالةً لأحد الأشخاص، قائلةً إنه ليس من يتمتع بشخصية قوية أن يكون مستخدماً للألفاظ السيئة، مشددةً على أنَّ القوة حكمة وليست وقاحة.

وعبَّرت الصبان عن وجهة نظرها تلك من خلال تعليقها على الصورة، قائلةً: "الشخصية القوية لا تعني أبداً التلفظ بالألفاظ السيئة، فالقوة حكمة وليست وقاحة

وحصدت الصورة أكثر من 20 ألف إعجاب في ساعات قليلة، وسط تفاعل قوي من خلال التعليقات التي أشاد فيها المتابعون بحديثها، مؤكدين أنَّها محقة، بينما وصفها آخرون بأنها سيدة الإعلام الأولى التي توجّه رسائل من خلال مهنتها تهم الجمهور وتُؤثِّر فيهم.

وكانت الصبان قد نشرت فيديو لها عبر حسابها في "سناب شات"، كشفت من خلاله عن خضوعها لجلسة إذابة الشحوم وتنظيف الوجه.

ودوّنت الصبان تعليقاً كشفت من خلاله عن فوائد تلك الجلسة، حيث قالت: "في جلسة السيليسيوم يبدأون بتنظيف عميق، وبعدها تقشير خفيف من أجل تفتيح الوجه".

وطلبت الفنانة الإماراتية من جمهورها عدم السخرية منها أو الضحك عليها بعد ظهورها وهي تضع جهازاً يُشبه "القرنية" على عينيها، ودوَّنت تعليقاً بقولها: "بليز لا تضحكون.. بس والله الجهاز ممتاز للي عندهم حبوب حمراء ملتهبة ويوقف انتشار الحبوب".