فُوجئت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز باحتفال أصدقائها بعيد ميلادها الـ33، وذلك أثناء وجودها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، لتعبر عن سعادتها الكبيرة واصفة إياه بالعام المميز.

ونشرت مهيرة مجموعة من مقاطع الفيديو والصور عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، أثناء وجودها في أحد المطاعم، لتُفاجئ بقالب حلوى من أصدقائها الذي احتفلوا بعيدها بطريقة مميزة.

 

وعبّرت مهيرة عن سعادتها البالغة، وعلّقت قائلةً: "عيد ميلادي الأول بالرياض، كل الشكر والحب، لا أستطيع الانتظار للاحتفالات القادمة، فشهر نوفمبر مولدي وأُحب أهنِّئ كل مواليد هذا الشهر، وشكراً أصدقائي، جعلوه يوم مميز".

ونال المنشور تفاعلاً كبيراً الجمهور، الذين تمنّوا لها مزيداً من السعادة والتقدم، وجاءت التعليقات: "سيكون يوماً مميزاً أن تحتفلي به بالرياض، كل عام وأنتِ طيبة مهيرة ونتمنى أن تقضيه كل عام بموسم الرياض".

إقرأ أيضاً:  رؤى الصبان تتحدث عن القوة.. وتوجه نصيحة لجمهورها
 

يُذكر أنّ مهيرة عبدالعزيز فاجأت جمهورها بتعرُّضها لوعكة صحية، عقب عودتها من دولة الإمارات إلى البحرين لاستكمال بعض أعمالها، موضحةً أنّها لم تستطع الذهاب إلى المستشفى، واستدعت الطبيب إلى المنزل لإسعافها.

ونشرت مهيرة عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، صوراً ظهرت فيها وهي تضع جهاز محلول الوريد في يدها، وأمامها طبيبها المعالج لحالتها الصحية، حيث إن صعوبة وضعها جعلتها غير قادرة على الذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.