الحصول على بشرة مثالية أمر ليس سهلاً، ولكنّه يتطلب مجهوداً كبيراً وصبراً، إلا أنَّ خط العناية بالبشرة لطبيب الأمراض الجلدية للمشاهير، سيمون أوريان، يجمع بين التركيبة الموصى بها من قبل أطباء الجلد والمكونات الفاخرة؛ للحصول على توهّج بشرة حقيقي.

وكشف أوريان، الذي يُنسب إليه الفضل في المساعدة على الحفاظ على بشرة النجمة كيم كارداشيان خاليةً من العيوب، عن خط منتجات MDO Boost ، وهو روتين العناية بالبشرة الجديد الذي تتبعه كيم وميغان فوكس.

ويعتمد الروتين على نظامٍ يستمر لمدة ثلاثة أسابيع باستخدام مجموعة من المنتجات.

ووفقاً لأوريان، هذه طريقة الحصول على بشرة متوهَّجة كالمشاهير:

الأسبوع الأول: إبطاء الشيخوخة
تستهدف الفترة الأولى إبطاء عملية الشيخوخة باستخدام منتجات Hyaluronic Filler Ampoules ، ويعمل التطبيق الليلي لامبولات Hyaluronic Filler Ampoules على اختراق البشرة بشكلٍ أسرع وامتلائها.

الأسبوع الثاني: تجديد الخلايا
يتم تسريع تجديد الخلايا باستخدام أمبولات EGF القوية (ELEVATE ME)، ولهذه المنتجات دورٌ مهم، وتعمل على مرونة البشرة.

الأسبوع الثالث: أمبولات فيتامين سي
يعمل فيتامين سي على منح البشرة توهّجاً لطيفاً والتخلُّص من تفاوت لون البشرة، ويتم استخدام المنتج اعتماداً على مدى تفاوت اللون، وقد تحتاجين إلى استخدامه لفترة طويلة.

ويُوصي خبير الأمراض الجلدية باستخدام كل منتج باستخدام عصا تدليك البشرة الجديدة، ثم تطبيق مرطب، واستخدام الأداة مرة ثانية لضمان الامتصاص الكامل للمرطب، ثم قومي بالبدء من خط الفك، واتجهي لأعلى على طول صدغكِ، وكرري هذه الخطوة حتى يتم امتصاص المنتج بالكامل، ثم انتقلي إلى منطقة أخرى.

ويُعتبر الهدف النهائي لهذه الخطوات الثلاث هو الحصول على بشرة صحية ذات مظهر شاب، وقال أوريان إنّ أيّ شخص يُولد ببشرة جميلة خالية من العيوب، ألا أنه يتم فقدان بعض المميزات مع التقدم في السن؛ بسبب بعض العوامل البيئية.