شاركت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود وزوجها الأردني أمين عباشي في حفل مركز سرطان الأطفال اللبناني الذي أُقيم في دبي٬ وشارك فيه نخبة من النجوم.

ونشرت الفاشينيستا الكويتية عدة فيديوهات عبر حسابها في "سناب شات"، وثَّقت من خلاله مشاركتها في تلك الاحتفالية برفقة زوجها. 

والتقت خلود بالفنان المصري محمد رمضان، وحرصت هي وزوجها على التقاط بعض الصور معه، قبل صعود "نمبر 1" للمسرح وتقديم بعض أغانيه أيضاً. 

وظهرت الدكتورة خلود بعد ذلك وزوجها وهما يرقصان على أغنية "نمبر 1" لمحمد رمضان، وكذلك عدة أغانٍ أخرى قدَّمها الفنان المصري، وبدا عليهما علامات السعادة خلال حضورهما هذه الاحتفالية. 

كما نشرت الدكتورة خلود عبر حسابها في "انستغرام"، صورةً لها رفقة زوجها خلال حضورهما الحفل، ودوّنت عليها تعليقاً قالت فيه: "حفل مركز سرطان الأطفال في لبنان الذي أقيم في دبي.. شكراً لكل القائمين على هذا الحفل.. تشرفتُ بلقاء جميع نجوم الحفل".

وسبق أن كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، كيف نجحت في التخلُّص من وزنها الزائد، وعادت إلى رشاقتها المعهودة. 

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تروي تجربتها مع التنمر.. وكيفية التصدي له
 

وقالت الدكتورة خلود، في فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، إنّها حرصت على ممارسة الرياضة بشكلٍ منتظم، خاصة رياضة المشي التي كانت تمارسها لمدة ساعة كل يوم بعد العشاء. 

وفيما يتعلق بالوجبات التي كانت تتناولها، أوضحت الفاشينيستا الكويتية أنّها كانت تركز على السلطات والمشويات، خاصةً صدور الدجاج الخالية من الدهون.