حرصت الفنانة المصرية حلا شيحة، على تهنئة والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بمناسبة عيد ميلاده، الـ76، وذلك وسط عائلتها وتحديداً شقيقاتها الثلاث (هنا ورشا ومايا).

وظهرت حلا شيحة، في احتفالها بعيد ميلاد والدها أحمد شيحة، وهي ترتدي الحجاب وذلك وفق الصور التي نشرتها عبر حسابها في خاصية "ستوري" عبر "إنستغرام"، حيث توسطهما والدهم وأمامه قالب من الحلوى وعلقت قائلة: "بنحبك يا غالي".

يأتي هذا في ظهور هو الأول للفنانة حلا شيحة، برفقة والدها عقب الأزمة التي نشبت بينهما بشأن ارتدائها الحجاب.

وفي صورة أخرى نشرتها حلا شيحة وجمعتها بوالدها فقط احتفالا بعيد ميلاده، علقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب وبخير يا حبيبي"، كما نشرت حلا صورة أخرى جمعت والدها ووالدتها وبينهما الأحفاد، وسط أجواء عائلية مميزة.

يذكر أن والد حلا شيحة، هو دكتور أحمد شيحة، فنان تشكيلي تخصص (تصوير)، ولد في عام 1945 بمحافظة الإسكندرية، ودرس الفن في أكاديمية الفنون الفرنسية، بباريس عام 1968، وهو عضو نقابة الفنانين التشكيليين، وكذلك جمعية الكتاب والفنانين بأتيلييه القاهرة والإسكندرية.

وكان والد حلا شيحة، قد أحدث ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول تصريحات متلفزة له بأن ابنته "لا ترتدي الحجاب حالياً"، وهو ما جعل البعض يفسر ظهور حلا شيحة، بالحجاب بعدها رداً على والدها.

إقرأ أيضاً:  وفاء الكيلاني تدخل في نوبة بكاء بعد رواية داوود حسين قصة وفاة والده
 

ونشرت حلا شيحة، حينها صورة لها عبر حسابها في موقع "انستغرام"، ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب، موضحة من خلال تعليقها أنه يمثل لها السعادة الروحية، فكتبت قائلة: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله".

ورغم أن حلا شيحة، لم تشر من قريب أو بعيد إلى تصريحات والدها "الجدلية" أو ترد عليها بشكل مباشر، إلا أن الجميع اعتبر أنها بذلك التصرف تؤكد ارتداءها للحجاب مرة أخرى، وتنفي بشكل عملي كل ما جاء من تصريحات على لسان والدها.