احتفلت الفنانة المصرية هنادى مهنا، وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، بعيد زواجهما الأول، الذي أقيم في نفس اليوم من العام الماضي 2020، وحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ليتصدرا حينها حديث الجمهور عبر "السوشيال ميديا"، بسبب إطلالتهما الوسيمة.

وشاركت مهنا جمهورها، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، مجموعة صور سعيدة من ذكريات حفل زفافها، الذي أقيم في 6 نوفمبر من العام الماضي، والتي ظهرت فيها بوزن زائد، قبل أن تخضع إلى طرق لفقد الكثير من وزنها، معبرة عن سعادتها بهذا اليوم المميز في تاريخها.

وحرص الجمهور على التفاعل مع الصور التي نشرتها هنادي، مهنئين إياها بعيد زواجها الأول، متمنين لها المزيد من النجاح، وأن يرزقها الله بالذرية الصالحة، كما هنأها بعض الفنانين، على رأسهم: مي كساب، وهاجر الشرنوبي، ودينا راغب.

ودائماً تشارك الفنانة المصرية هنادي مهنا، وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، جمهورهما عبر "السوشيال ميديا"، لحظات السعادة، فقد سبق ونشرت مجموعة من الصور الرومانسية خلال قضائهما إجازة رومانسية بالمالديف. وقالت مهنا، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام": "عام أول سعيد.. فخورة كوني أحمل لقب زوجة أحمد خالد صالح.. بحبك".

إقرأ أيضاً:  حلا شيحة تظهر بالحجاب في عيد ميلاد والدها
 

وسبق أن أثارت الفنانة المصرية الجدل بسبب نحافتها المفرطة، بعد تصدرها قائمة "الترندات"، أو الكلمات الأكثر بحثاً على "غوغل" في مصر، بسبب رشاقتها بالفترة الماضية.

وعاد الحديث عن الطريقة التي فقدت بها هنادي مهنا الوزن مرة أخرى، بعدما نشر أحد أشهر جراحي عمليات النحافة وخسارة الوزن المصريين صورته معها من داخل عيادته لشكرها على ثقتها العالية به، على الرغم من تأكيد والدها الملحن المصري، هاني مهنا، أنها لم تخضع لأي عمليات جراحية للتخسيس، وإنما التزمت بنظام غذائي صارم وقاسٍ.