جدل كبير أثارته الفنانة العراقية، شذى حسون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار اليومين الماضيين، بعد تداول تعليق نسب لها، وصفت من خلاله صوت مواطنتها الفنانة رحمة رياض، وهي تغني بإحدى الحفلات بلفظ "غير لائق"، الأمر الذي أغضب متابعي الثانية بشدة.

وقالت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، إنها تواصلت مع شذى حسون، لمعرفة حقيقة الأمر والرد عليه، مدونة رد شذى، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، كشفت فيه عن الاستفسار من شذى، عن حقيقة المنشور المتداول، مؤكدة أن الأخيرة نفت كلياً كتابة هذا التعليق، أو أن لها علاقة به.

وأشارت العيدان إلى أن شذى حسون أكدت أنه تمت "فبركة" هذا التعليق، للوقيعة بينها وبين رحمة رياض، وأن التعليق "فوتوشوب" لحسابها، وليست صفحتها الشخصية الرسمية.

وقالت العيدان، في منشورها: "التوضيح للأهمية، تواصلت مع الفنانة الجميلة شذى حسون، وأكدت لي أنها من عاشر المستحيلات أن يصدر منها هذا اللفظ والتعليق لا ضد رحمة رياض، ولا غير رحمة رياض، وإن التعليق مزيف عن طريق الفوتوشوب".

وطالبت مي العيدان الجمهور، عبر "السوشيال ميديا"، بعدم تداول التعليق لكونه "مزيفاً"، قائلة: "فرجاء عدم تداول البوست (المزيف) لأنه عارٍ عن الصحة وغير حقيقي.. والله يحفظ بنات العراق الطيبين".

إقرأ أيضاً:  ديانا كرزون تعتمد "لوك" جديد.. وهكذا بدت
 

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة رحمة رياض في حفلها الأخير، وهي تبكي بسبب فرحة جمهورها بنجاحها في الحفلات التي أحيتها، وأثناء ذلك فوجئ الجميع بتعليقات البث المباشر بظهور اسم صفحة شذى حسون، والتي علقت بلفظ محرج انتقدت من خلاله صوت رحمة.

وبدأ الخلاف بين الفنانتين، عندما قررت الفنانة العراقية، شذى حسون، ألا تقف صامتة أمام تصريح مواطنتها، الفنانة رحمة رياض، بأنها هي نجمة العراق الأولى، معلنة رفضها أن تكون هناك نجمة أخرى غيرها، تتصدر هذه المكانة.