حرصت النجمة المصرية، هنا الزاهد، على تهنئة زوجها الفنان المصري أحمد فهمي، بمناسبة عيد ميلاده الـ43، وذلك على طريقتها الخاصة، كما نشرت فيديو مجمعاً من هذه المناسبة، تعبيراً عن محبتها له.

وشاركت الزاهد، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو حمل العديد من الذكريات بينهما، إذ جمع الفيديو عدة صور، ظهرت فيها رفقة أحمد فهمي منذ حفل زفافهما، والمناسبات التي جمعتهما حتى الآن، وذلك على أنغام أغنية "I  love you always forever". وتركت الزاهد تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: "كل سنة وأنا أحلى حاجة في حياتك"، ليرد عليها أحمد فهمي قائلاً: "شكراً حبيبتي.. ربنا يخليكي ليا".

في السياق ذاته، جاء احتفال هنا الزاهد بتلك المناسبة من خلال مجموعة من الصور، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وأظهرت الصور تورتة متعددة الأدوار على هيئة شريط فيلم سينمائي مزينة من أعلى بـ"كلاكيت"، وعبوة فيشار، كرمز للسينما والفن، إضافة إلى تورتة أخرى مزينة بشعار الأهلي وكرة القدم، كرمز لتشجيع أحمد فهمي للنادي الأهلي.

من جهته، حرص الفنان المصري، كريم فهمي، شقيق أحمد فهمي، على تهنئته بمناسبة عيد ميلاده، إذ نشر صورة عبر حسابه في "إنستغرام"، جمعته ببعض نجوم الفن الذين ينتمون في تشجيعهم للنادي الأهلي، مقدماً له كلمات التهاني، وتمنى له أعواماً عدة. فكتب كريم فهمي، قائلاً: ونقول كل سنة وانت طيب وعقبال مية سنة لأحمد فهمي.. ونقول كمان مبروك للأهلوية"، في إشارة إلى فوز النادي الأهلي بديربي القاهرة في القمة 123، التي جمعته بنادي الزمالك في مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بنتيجة 5 أهداف مقابل 3، ليرد أحمد فهمي على شقيقه، قائلاً: "مبروك للأهلي أهم يا كابو.. وانت طيب يا عم الناس".

إقرأ أيضاً:  فيديو عفوي يجمع رحمة رياض وهالة القصير.. والأخيرة تُعلِّق  

 

يذكر أن أحمد فهمي، وفريق "واما"، شاركوا مؤخراً في أغنية "الأهلي القمة"، مع أحمد سعد وهشام جمال ورامي جمال، التي قدموها في احتفالية النادي الأهلي، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على "تيشيرت" الفريق الأول لكرة القدم.