أقامت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، مقارنة بين الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، خلال أدائهما أغنية "خليك هنا" لوردة. ونشرت الإعلامية الكويتية فيديو، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، من برنامج "شيري ستوديو"، الذي كانت تقدمه شيرين عبدالوهاب، ظهرت فيه نوال الزغبي وهي تؤدي أغنية "خليك هنا"، قبل أن تؤدي شيرين نفس الأغنية بعد ذلك.

وعلقت فجر السعيد على الفيديو، قائلة: "الفرق بين صوت نوال الزغبي وصوت شيرين وهما تغنيان للراحلة وردة مثل الفرق ما بين الفراري بترولها الترا فل وماسكة الخط السريع، والسيارة الصينية موديل قديم خالصة كفالتها، لا دست فيها بالخط السريع تكربن تالي تطق المكينة وتوقف بنص الشارع وتورطك".

وتفاعل العديد من المتابعين مع منشور الإعلامية الكويتية، وكانت الفنانة والإعلامية مي العيدان من أوائل الذين علقوا على المنشور، حيث قالت: "كفاية.. كرهت الأغنية خلاص"، كما قالت متابعة: "المشكلة شيرين صوتها ما تتقارن بي مغنية.. صوتها كأنما عزف آلة موسيقية".

إقرأ أيضاً:  هالة سرحان تدعم ابنها في أولى تجاربه بمسلسل "بيمبو"
 

من ناحية أخرى، سبق وكشفت نوال الزغبي عن سبب إلغائها متابعة صديقتها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وهو معرفتها بأن الأخيرة ليست هي من تقوم بإدارة حساباتها على "السوشيال ميديا" بنفسها. وأوضحت نوال، في تصريحات تلفزيونية، أنها لا تعرف ما إذا كان المطرب حسام حبيب، زوج شيرين عبدالوهاب، هو الذي يقوم بإدارة الحسابات بنفسه بقصد إبعادها عن كل أصدقائها من الوسط الفني أم لا، مشيرةً إلى أنها تكن كل المحبة لها، وكثيراً حاولت التواصل معها، لكنها في النهاية عرفت أن شيرين لم يصلها أي شيء مما ترسله لها.

كما تحدثت الزغبي عن حقيقة وجود خلاف بينها وبين مواطنها الفنان عاصي الحلاني، موضحةً أنها تكن محبة كبيرة له وعائلته، خاصة زوجته، وأنها تشعر بأنه طفل من داخله، وقريب جداً لقلبها.