تحترف علامة «Benefit Cosmetics» صناعة الجمال، وهذا واضح في سلسلة من المستحضرات السحرية والمفيدة، التي تطلقها باستمرار لتجعل تطبيق مكياجك اليومي عملية سهلة وسريعة وخالية من التعقيدات. آخرها هذا الشهر، إطلاقها ملوّن الشفاه والخدود «Playtint» الجديد، الذي ينساب بلونه الوردي الفاتح، المحاكي للون الليموناضة الزهرية، بكل سلاسة لإضفاء لون آسر يدوم طوال اليوم. وتوفر تركيبة هذا الجل السائل، غير المجففة، لوناً مقاوماً للتلطخ، وشعوراً بخفة الوزن والراحة على الشفاه، وتسمح أداة تطبيقه الناعمة والمائلة بتمريره بكل دقة على شفتَيْك ووجنتَيْك.

  • ملمع الشفاه Playtint من Benefit Cosmetics

 

نصائح المحترفين

هناك نصائح صغيرة ومفيدة لتطبيقه، والاستفادة القصوى من ميزاته، إذ يعتبر بلونه الزهري مثالياً في الأيام التي تشعرين فيها بعدم رغبتك في وضع المكياج. ويمكنك بكل بساطة وضع بضع طبقات من هذا المستحضر الرائع على شفتيك، كما يكفي مزج بضع نقاط منه بسرعة على وجنيتك للحصول على تدفق يدوم طويلاً، وهكذا تصبح إطلالتك مرحة وأكثر حيوية واستعداداً لنهار طويل لكنه ممتع.

أما محبات تأثير الأومبريه، فننصحهن بوضع «Playtint» على الجزء الداخلي من الشفة ودمجه للخارج. ويمكن أيضاً أن يمزجن عدداً قليلاً من الصبغات الأخرى، مثل: «Posietint» و«Chachatint»، لابتكار تأثير أحمر شفاه ملون أكثر.

  • جل الحواجب Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel من Benefit Cosmetics

 

لمسة نهائية

هل تبحثين عن لمسة نهائية لامعة؟ وجدنا لك الحل، ضعي «Playtint» تحت ملمع الشفاه، للحصول على لون قابل للتقبيل. لا تدعي ارتداء القناع يمنعك من تجربة أيٍّ من نصائح التطبيق هذه أو جميعها. فمهما كان ستظل شفتاك بحالة جيدة حتى بعد إزالة القناع.

يبقى علينا الاهتمام بمظهر حاجبيك، وهو ما تبرع فيه «Benefit Cosmetics» كما نعلم جميعنا. أكملي مكياجك بمظهر سهل وخفيف للحواجب، ضعي ضربات شبيهة بالشعر بـ«Precisely My Brow Pencil»، ومرري سريعاً لمسات من «Gimme Brow+» على حاجبَيْك، وستكونين جاهزة للانطلاق بكل ثقة، ولفت الأنظار إلى جمالك الطبيعي.

 

  • قلم الحواجب Precisely, My Brow Eyebrow Pencil من Benefit Cosmetics