صعد اسم المطرب اللبناني، وائل كفوري، إلى قائمة الأكثر تداولاً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أحيا حفلاً غنائياً في منطقة البحر الميت بالأردن، وذلك في حفل يعد الأول له عقب نجاته من الموت، بعد تعرضه لحادث سير، الشهر الماضي.

وأصبح اسم وائل كفوري حديث الجمهور، في ظل تداول مقاطع فيديو من الحفل الذي أحياه وسط تفاعل واسع، لاسيما أنه حاول طمأنة جمهوره على وضعه الصحي في بداية حفله، موجهاً لهم الشكر على سؤالهم عنه، فضلاً عن شكره الله أن نجاه من هذا الحادث.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وقال كفوري: "الحمد لله.. كتب لي عمر جديد بفضل دعوات الناس"، ثم وجه مطلباً للجمهور بأن يعذره حال حدث بعض التقصير لأنه لايزال يعاني من أوجاع في الظهر والصدر على إثر الحادث.

وتناقل متابعون مقطع فيديو، ظهر فيه وائل كفوري وهو يعتذر لمعجبة، طلبت منه التقاط صورة معها على طريقة "السيلفي"، على أن يظل على المسرح، ويقترب على بدايته فقط لالتقاط صورة لكنه رفض معتذراً لها، لأن ظهره يؤلمه ولا يستطيع الانحناء.

وأمتع وائل كفوري جمهوره بباقة من أفضل أغانيه، بعدما استمر في الغناء على المسرح ما يقارب الساعة، قدم فيها أغنيات بدأها بـ"كلنا مننجر"، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، مردداً الأغنية ثم قدم أغنية "البنت القوية"، إضافة إلى عدد كبير من أغانيه.

يذكر أن وائل كفوري تعرض لحادث سير، منتصف أكتوبر الماضي، نُقل على أثره إلى أحد المستشفيات في منطقة جبيل اللبنانية للمعالجة، وانتشرت صور سيارته المحطمة على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تطايرت إطاراتها، ما أثار تساؤلات جمهوره حول حالته الصحية وتطوراتها، ودعوا له بالشفاء العاجل، وخروجه من المستشفى.

إقرأ أيضاً:  شذى حسون ترد بعد اتهامها بوصف صوت رحمة رياض بلفظ «غير لائق»