أحدثت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، ضجة واسعة بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صوراً ومقاطع فيديو، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، وحسابها في "تويتر"، وهي ترتدي الحجاب، وتتجول داخل أحد المساجد الشهيرة.

وظهرت صبري، وهي في زيارة للمسجد، وترتدي حجاباً منقوشاً، تنسدل منه بعض خصلات الشعر، كما نسقت الحجاب مع بلوزة سوداء، وحقيبة يد من نفس اللون، واعتمدت مكياجاً بسيطاً بالألوان الوردية تناسب تلك الزيارة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ودخل اسم ياسمين صبري قائمة "الترند"، متصدرة حديث الجمهور الذي اعتبر في تعليقات على صورها بالحجاب أنه يليق بها، حيث جاء في حديث البعض: "حلو عليكي"، و"الله يقوي إيمانك"، و"ربي يهديك"، و"سبحان الله خالق الجمال"، وغيرها.

وتستعد الفنانة ياسمين صبري لخوض السباق الدرامي في رمضان المقبل 2022، من خلال مسلسل جديد قيل إنه من فكرتها، ومن تأليف محمد عبدالمعطي.

إقرأ أيضاً:  هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي بطريقة خاصة.. والأخير يعلق
 

وكان آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية"، وجرى عرضه في دراما رمضان 2020، برفقة النجوم: أحمد مجدي، نهال عنبر، آيتن عامر، دياب، ومحمود البزاوي، وغيرهم، معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.