تقبلت النجمة اللبنانية، مايا دياب، السخرية من حذائها بصدر رحب، وهو الحذاء الذي ظهرت به، مؤخراً، عبر صورة نشرتها في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدث ضجة واسعة بين المتابعين، فضلاً عن السخرية منها. وكان الممثل اللبناني، ​نعيم حلاوي، أحد الساخرين من حذاء مايا دياب، إذ كتب تعليقاً يحمل حساً فكاهياً في ذات الوقت، وردّت دياب عليه ووصفته بالهضامة، وأعربت عن حبها له.

وشاركت مايا دياب تغريدة نعيم حلاوي، التي سخر فيها من حذائها عبر حسابها في "تويتر"، وكتبت: "هضامتك يا نعيم بحبك لأنك S.L.SHI من وقتها لهلأ ما طلع أسال منك Love u"، ليرد عليها نعيم، قائلاً: "حبيبتي مايويا بحبك كتير وموشتاااقلِك أنا".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكان البعض يتوقع أن تحدث مشادة كلامية بين مايا دياب ونعيم حلاوي، غير أنها قطعت الطريق على الجميع، وبادلته السخرية الكوميدية بنوع من الهدوء الذي دلل على نضجها واحترافها.

وكان ​نعيم حلاوي​ قد غرد، معلقاً على الحذاء: "مايا لبائع الأحذية: حاستها ضيقة شوَي في أكبر بنمرة؟ البائع: إذا أكبر بتبيّن دِبشة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأثارت ​مايا دياب، بنشرها صورة لها ظهرت فيها بزي باللون الأسود ووضعت نظارات شمسية، وانتعلت حذاء غريباً يذكر بأحذية ليدي غاغا، جدلاً كبيراً بين جمهورها.

يشار إلى أن مايا دياب أصيبت، مؤخراً، بتسمم حاد، نُقلت على أثره إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وذلك بعد تناولها وجبةً فاسدةً في أحد الأماكن الذي لم تكشف عنه، وهو الأمر الذي أثار قلق متابعيها عبر "السوشيال ميديا".