أصبح من الشائع تحميل الأغاني الحديثة والقديمة من خلال الإنترنت، لكن العديد من الناس يواجهون صعوبة في تحميل الأغاني مجاناً، للاستمتاع بها لاحقاً، عندما لا يكون لديهم اتصال بالإنترنت.. نسرد في ما يلي أفضل التطبيقات التي تمكنك من تحميل الأغاني مجاناً على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد:

SoundCloud

يعد تطبيق SoundCloud إحدى كبرى منصات الملفات الصوتية والموسيقى، حيث يضم 150 مليون مقطع صوتي، لذلك يعتبر من أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لتنزيل ملفات MP3.

RockMyRun

يعتبر هذا التطبيق الأفضل لعشاق الرياضة والتمرين، حيث يحتوي RockMyRun على أفضل الموسيقى والأغاني، التي تضفي لمسة حيوية على التمارين الرياضية.

Google Play Music

تضم منصة Google Play Music أكثر من 3 ملايين أغنية، وبعض أروع الميزات المتاحة على تطبيقات الأغاني، حيث يسمح لمستخدمي أندرويد بتحميل ما يصل إلى 50 ألف أغنية.

إقرأ أيضاً:  «الميتافيرس» له مخاطر مروعة.. فما هي؟
 


Spotify

يوفر تطبيق Spotify الوصول المجاني لقوائم أغانٍ مُعدة مسبقاً، كما يتيح الاستماع المجاني للأغاني والموسيقى من جميع أنحاء العالم.

MP3Skull

يتيح تطبيق MP3Skull المجاني البحث عن ملفات الأغاني والموسيقى التي تود الحصول عليها، والاستماع إليها أونلاين، أو تحميلها للاستماع إليها لاحقاً دون إنترنت.