من المعروف عن الفنانة نوال الكويتية حرصها الدائم على أن تُبقي حياتها الشخصية بعيداً عن الأنظار، حيث تستغل حساباتها على "السوشيال ميديا" للإعلان عن تفاصيل أعمالها الفنية، أو التعليق على قضية ما تكون محل جدل، وترغب في إبداء رأيها، غير أنها هذه المرة اتخذت خطوة نادرة. ويبدو أن نوال الكويتية أرادت أن تعايد زوجها الملحن مشعل العروج، بطريقة مختلفة عن الأعوام السابقة، إذ اختارت مشاركة الجمهور صورة معه، نشرتها عبر حسابها في "تويتر"، فوصفته بالأب والحبيب والصديق، متمنية أن يطيل الله في عمره، ويرزقه الصحة، وأن يبارك الله لهما في أبنائهما. وكتبت نوال الكويتية، في تعليقها على الصورة، قائلة: "كل عام وأنت بخير ياحبيبي وأبوي وصديقي.. عسى الله يطول بعمرك ويرزقك الصحة وراحة البال، ويخليك لي، وحنينه وسليمان ذخر ياحياتي".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وشهدت تلك الصورة تفاعلاً كبيراً من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى نجوم الفن الذين أمطروا الثنائي بكلمات الحب والإعجاب بعلاقتهما.

وردّ مشعل العروج على زوجته نوال الكويتية، قائلاً: "كل عام وأنتي حياة الروح والعين والقلب"، كما تفاعل الفنان عبدالعزيز لويس، معلقاً عبر تغريدة له، قال فيها: "عن كمية الجمال والحب والفن والتاريخ والشعور في صورة.. دمتم لنا وللفن ولكل اللي يحبونكم".

وكتب الفنان خلف الخلف، قائلاً: "‏‎الله يحفظكم ويحفظ لكم أولادكم وكل عام وأبوسليمان بخير وسعادة"، وأضاف الملحن إبراهيم الدخيل، تعليقاً قال فيه: "‏‎كل عام وأنتم الحب.. أسأل الله لكم دوام السعادة والصحة والعافية".

إقرأ أيضاً:  «شقاوة» نانسي عجرم في كليب أغنيتها «مية وخمسين» تخطف الأنظار
 

وتستعد نوال الكويتية لمقابلة جمهورها، يوم 18 نوفمبر الجاري، على مدرج خورفكان، حيث قامت بترويج حفلها من خلال حسابها في "إنستغرام"، وكتبت: "جمهوري الغالي.. بانتظاركم تاريخ 18 نوفمبر 2021، على مدرج خورفكان بقيادة المايسترو مدحت خميس".