يرغب الجميع بكل تأكيد في الحصول على شعر طويل وكثيف بأقل مجهود، وهناك بعض الأطعمة التي تُعزز نمو الشعر، وهناك فيتامينات ومكملات تستهدف نمو الشعر.

وتحتوي أفضل مكملات نمو الشعر على مكونات تعمل على تجديد الشعر من الجذور، ما يؤدي في النهاية إلى شعر صحي ومظهر أكثر شباباً، وهناك الكثير من الخيارات: فيتامينات نمو الشعر، ومكملات العناية بالشعر، التي يمكن إدراجها في ما يلي:

منتجات "Hair La Vie"

تتكون هذه المجموعة من السيروم والشامبو والبلسم ومكملات غذائية، وتوصي الشركة بتطبيق أو تناول المكملات الغذائية يومياً، لتسهيل نمو الشعر ومنع ترققه.

وتستهدف مجموعة منتجات العناية بالشعر "Hair La Vie" النساء في المقام الأول، وأخبر العديدون عن نتائج ممتازة بعد استخدامها، بما في ذلك شعر أقوى، ونمو أسرع للشعر.

منتجات "Essential Elements Hair Hero"

تحتوي هذه المجموعة على مكونات مماثلة للفيتامينات الموجودة في منتجات "Hair La Vie"، وتتكون "Hair Hero" من الكولاجين والبيوتين، وخلاصة ساق وأوراق الخيزران. ويجب تناول منتجات "Hair Hero" يومياً، للحصول على ما يكفي من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية والمستخلصات النباتية، التي يحتاجها الشعر لتسريع نموه.

فيتامينات "Folital"

تعتبر طريقة طبيعية وفعالة 100% لاستعادة نمو بصيلات الشعر الضعيفة. ووفقاً للشركة المصنعة، يجب على المستخدمين تناول كبسولات "Folital" يومياً، من أجل نمو الشعر عن طريق المكونات الطبيعية.

وتقدم "Folital" مزيجاً مثالياً من 29 من المستخلصات النباتية والفيتامينات والمعادن، وغيرها من العناصر الأساسية الأخرى، التي تقوي الشعر وتمنع تكسره وتنقي الشعر وتزيل السموم منه، كما يقضي على الالتهابات والجذور الحرة داخل خلايا الشعر.

مجموعة "Hair Revital X"

تعتبر هذه المجموعة مثالية لنمو الشعر، وتركز على موازنة مستويات الديهدروتستوستيرون، وهو الهرمون المسؤول عن تساقط الشعر، وتعمل المجموعة أيضاً على تحفيز وإعادة نمو الشعر بشكل طبيعي وتقوي بصيلات الشعر. وتأتي تركيبة "Hair Revital X" بمنتجين، هما: كبسولات عن طريق الفم، وسيروم للشعر، وتشير الشركة إلى أن المنتجين يغيران مظهر الشعر في غضون أسابيع قليلة.

 منتجات "Har Vokse"

يعتبر "Har Vokse" مكملاً يعزز نمو الشعر لتجديد الشعر بطريقة طبيعية، وتستخدم مضادات الأكسدة والبروتينات البحرية والأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن.