يبدو أن الفنانة الأردنية، هدى حمدان، من أكبر المعجبين بالمطرب السوري ناصيف زيتون، وهو ما كشفت عنه، مؤخراً، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام". إذ نشرت الفنانة الأردنية مجموعة من الصور والفيديوهات خلال حضورها حفلاً أحياه ناصيف زيتون، وظهرت فيه سعيدة وتتفاعل مع الأغاني التي قدمها المطرب السوري.

وكشفت حمدان أنه لم يسبق لها أن ذهبت إلى أي فنان أو مشهور من أجل التقاط صورة معه، إلا أنها كسرت تلك العادة مع ناصيف زيتون، حيث ذهبت إلى الفنان السوري، وطلب منه التقاط صورة معه، وهو ما وافق عليه ناصيف وقام بالتصوير معها.

ودونت الفنانة الأردنية تعليقاً، قالت فيه: "بعمري ما رحت لأي فنان أو أي مشهور عشان أتصور معه إلّا ناصيف.. بشرفكم ما بيستاهل ينحب؟! شو أكتر أغاني بتحبوها له؟".

وتفاعل الكثير من المتابعين الذين أيدوا ما فعلته هدى حمدان، خاصة في ظل حالة الحب والقبول التي يتمتع بها ناصيف زيتون في الوطن العربي، فضلاً عن أغانيه المميزة التي يقدمها.

وفي وقت سابق، فاجأت الفنانة الأردنية، هدى حمدان، جمهورها بالظهور مرتدية بعض الملابس التي يغلب عليها الطابع البدوي الأردني الشهير، مع تزويدها ببعض الإضافات العصرية الحديثة (المودرن)، وبعض الإكسسوارات الفضية.

ودونت الفنانة الأردنية تعليقاً على الصور، قالت فيه: "بدوية شقرا وتراثي مودرن مع شوية فضة شو بطلع؟!"، كما استفتت جمهورها حول أكثر ستايل مفضل ظهرت به خلال الفترة الأخيرة، فقالت: "اكتر لبسة حبيتها الفترة الماضية.. كم من (10)؟!".

كما وثقت هدى زيارتها لمدينة البتراء، التي تعرف أيضاً باسم المدينة الوردية، لكونها حفرت في صخر "وادي موسى" الوردي، والتي تعد أبرز المعالم الأثرية والسياحية في الأردن.

إقرأ أيضاً:  فيديو عفوي يجمع مديحة الحمداني وطفلها.. وقصي خولي: «ربنا يحميكما»
 

ونشرت الفنانة الأردنية فيديو لها خلال زيارتها للمدينة، وعلقت عليه قائلة: "أول مرة بتزور فيها البترا، وبتشوف فيها الخزنة، بتحس برهبة وطاقة روحانية مش عادية.. وللحظة بتتمنى يرجع فيك الزمن وتعيش حضارة الأنباط، وكيف حفروا الصخر حتى يبنوها".