هنأ مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، والدته في عيد ميلادها بمقطع فيديو، نشره عبر حسابه في "سناب شات".

وأطل بوشهري من داخل سيارته، موجهاً رسالة إلى والدته، عبر من خلالها عن حبه لها، واصفاً إياها بأنها أجمل إنسانة في الكرة الأرضية، وطلب من الله أن يبقيها تاجاً على رأسه، ورأس عائلته.

وقال بوشهري: "اليوم يصادف يوم ميلاد الوالدة أقولها كل عام وإنت بخير، عسى الله يحفظك ويطول بعمرك ويخليك طول العمر تاج على راسنا، ويعينا على برّك يا غالية يا حلوة يا عسل يا قمر.. يا كل شي بالدنيا يا أحلا إنسانة بالكرة الأرضية ..Happy Birthday".

كما وثق بوشهري لحظة وصوله إلى دبي مستقلاً طائرة خاصة، وعبر عن سعادته بالطقس الجميل في الإمارات، مشيراً إلى أنه يحتاج إلى إجازة في هذا الجو.

من ناحية أخرى، كان بوشهري قد التقى النجم السعودي، راشد الماجد، في إحدى حفلاته الغنائية بالبحرين.

وغازل بوشهري الماجد أثناء مقابلته، قائلاً: "هلا بالزين.. هلا بالغالي.. هلا بالزين كله.. هلا بوطلال الغالي.. هلا بالحبيب"، بينما طالبه الماجد بأن ينقل سلامه إلى والدته، ويُقبِّل رأسها.

إقرأ أيضاً:  حديث تيم حسن بالفرنسية في "الهيبة" يتصدر اهتمام الجمهور.. وهكذا علَّق
 

ومازحه الماجد ممسكاً بخديه، مشيراً إلى أنّ اهتمام والدته بإطعامه هو السبب وراء زيادة وزنه وانتفاخ خدوده، وطلب منه أن يتقابلا مرة أخرى في المملكة العربية السعودية بموسم الرياض، وأكد بوشهري أنه سيكون موجوداً بالسعودية في شهر يناير المقبل.